الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ساويرس يعلنها صراحة .. التزام المواطنين صفر ويجب رفع حظر التجول والتعايش مع كورونا | فيديو

منذ 1 اسابيع
May 20, 2020, 8:41 am بلغ
ساويرس يعلنها صراحة .. التزام المواطنين صفر ويجب رفع حظر التجول والتعايش مع كورونا | فيديو


ساويرس يعلنها صراحة التزام المواطنين صفر ويجب رفع حظر التجول والتعايش مع كورونا | فيديو

 
قال رجل الأعمال نجيب ساويرس، إن فيروس كورونا المستجد أثر على الاقتصاد بجميع دول العالم و مصر ، موضحًا أن الإجراءات الاقتصادية والنمو الذي كان موضوع من الدولة هو من أنقذها من أزمة كورونا.

اقرأ أيضا|
عمرك ما هتعجب كل الناس نجيب ساويرس يوجه رسالة لـ محمد رمضان

وأضاف نجيب ساويرس في حواره التلفزيوني على قناة "روسيا اليوم"، "أزمة فيروس كورونا لم تؤثر بشكل كبير على الاقتصاد المصري مثل ما حدث فى دول كثيرة".

وتابع نجيب ساويرس "أنه يطالب برفع الحظر الموضوع فى مصر وعودة الحياة لطبيعتها من أمس وليس من اليوم، وكشف عن أن هناك عاملين تم فصلهم من عملهم  ".

ولفت نجيب ساويرس إلى أن " حالات الوفاة بمصر قليلة بالنسبة لعدد العمال والحياة ستعود إلى طبيعتها ولكن سنعيش بمعايير وضوابط جديدة".

وأوضح نجيب ساويرس، أنه لم يفصل عاملا واحدا من شركاته، ولم يقم بتخفيض الراتب، وأكد أن هناك رجال أعمال آخرين فصلوا العمال، وقلصوا الرواتب.

وأكد نجيب ساويرس أن فيروس كورونا مستمر لبعض الوقت، مشيرا الى ان هذا الفيروس لن يتواصل أحد لعلاج له، وأن التزام المواطن بالتدابير الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا صفر.

https://youtu.be/1HkHKGM-V1U

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.