الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو بعد مقلب حفرة المياه .. محيي إسماعيل يحاول ضرب رامز جلال بـ«القلم»

منذ 2 اسابيع
May 20, 2020, 10:08 pm بلغ
بالفيديو بعد مقلب حفرة المياه .. محيي إسماعيل يحاول ضرب رامز جلال بـ«القلم»


موضوع
بالفيديو بعد مقلب حفرة المياه محيي إسماعيل يحاول ضرب رامز جلال بـ«القلم»
استضاف رامز جلال في برنامج «رامز مجنون رسمي» المذاع على قناة «إم بي سي مصر» الفنان محيي إسماعيل، وبدأت الحلقة باستضافة الإعلامية أروى لضيف الحلقة وسؤاله حول بعض الموضوعات المتعلقة بالفن، ثم طلبت منها التعليق على صور الفنانين.

وخلال الفقرة الاخيرة من البرنامج وهي مقلب «حفرة المياه» وبعد سقوط الفنان محيي إسماعيل تم قطع المشهد من شاشة التليفزيون ليظهر الفنان محيي إسماعيل بعد خروجه من الحفرة مبللا وقال محيي «اختفاء قيصر في ظروف غامضة» وحاول ضرب رامز جلال على وجهه إلا أن الأخير أفلت بالرجوع للخلف ضاحكًَا.
ويشهد برنامج «رامز مجنون رسمي» في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من نجوم الفن والإعلام والرياضة الذين يُطلون مع رامز في حلقات يغلب عليها الجانب الترفيهي.
يذاع برنامج رامز مجنون رسمي يوميا في رمضان على قناة MBC MASR، الساعة السادسة والنصف عقب أذان المغرب، ويعاد الساعة الواحده صباحًا.

https://youtu.be/oiJV2a0h3rQ
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.