الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو بشرى من الارصاد بخصوص موعد انتهاء الموجة الحارة

منذ 2 اسابيع
May 20, 2020, 10:46 pm بلغ
بالفيديو بشرى من الارصاد بخصوص موعد انتهاء الموجة الحارة


موضوع
بالفيديو بشرى من الارصاد بخصوص موعد انتهاء الموجة الحارة
زفت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، بشرى بخصوص موعد إنكسار  موجة الحرارة التي تشهدها البلاد منذ نهاية الأسبوع الماضي، قائلة: "إن الموجة الحارة ستنتهي غدا الخميس حيث ستستجل درجة الحرارة 43".
وأوضحت شاكر خلال لقائها عبر فضائية "dmc"، اليوم الأربعاء،
أنه بداية من يوم الجمعة المقبل ستتحسن درجة الحرارة حيث ستنخفض 7 درجات لتصبح 37 درجة، وتواصل انخفاضها يوم السبت المقبل بمعدل 3 درجات حيث ستستجل 33 درجة.
وأضافت أنه مع ارتفاع درجات الحرارة شهدت بعض مناطق
الجمهورية أمطار رعدية مثل شمال وجنوب السعيد وسلاسل جبار البحر الأحمر وجنوب سيناء، ناصحة  المواطنين بالابتعاد عن أشعة الشمس المباشرة من الظهر حتى بعد العصر، إضافة إلى ارتداء الملابس القطنية الفاتحة، وارتداء واقي للرأس، حال الاضطرار للنزول.
ونصحت شاكر  بتناول كميات كبيرة من المياه والابتعاد عن المواد السكرية والمملحات أثناء السحور، مناشدة السائقين بتغيير دورة المياه والاطمئنان على نسبة المياه بالسيارات.


https://youtu.be/rNJkE_V-_x4
هذا الخبر منقول من : الوفد
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.