الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو احمد موسى بشان اتهامات النائبة شيرين فراج نتظر بيان رسمي وحقيقي بشأن هذه الاتهامات لأن هذا الأمر لا يمكن السكوت عليه

منذ 2 اسابيع
May 21, 2020, 3:12 am بلغ
بالفيديو احمد موسى بشان اتهامات النائبة شيرين فراج نتظر بيان رسمي وحقيقي بشأن هذه الاتهامات لأن هذا الأمر لا يمكن السكوت عليه


موضوع
طالب الإعلامي أحمد موسى، وزارة الصحة والسكان، بضرورة الرد على اتهامات النائبة شيرين فراج، بأنها أصيبت بفيروس كورونا المستجد -كوفيد 19-، خلال اجتماع لجنة الموازنة والصحة بمجلس النواب.
وقال أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة «صدى البلد»: "لابد أن تخرج وزارة الصحة والسكان، وترد على حقيقة ما قالته النائبة شيرين فراج، هذه اتهامات حقيقية، وننتظر بيان رسمي وحقيقي بشأن هذه الاتهامات لأن هذا الأمر لا يمكن السكوت عليه".
وأضاف: "النائبة شيرين فراج، اتهمت وزارة الصحة والسكان، بأنها أصيبت بالفيروس في اجتماع لجنة الموازنة والصحة بمجلس النواب وبعض الأشخاص العاملين في الوزارة كانوا مصابين بالفيروس ونقلوا العدوى لها".

https://youtu.be/Md3jFI22qr0
هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم


 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.