موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

الصديق المقرب للشهيد أحمد منسي يكشف تفاصيل مثيرة عن دفنه

منذ 5 شهر
May 21, 2020, 4:53 am
بلغ

.الصديق المقرب للشهيد أحمد منسي يكشف تفاصيل مثيرة عن دفنه
موضوع
كشف المحامي رأفت بلط، الصديق المقرب للشهيد أحمد منسي، عن كواليس وأسرار جديدة عن قصة دفن الشهيد البطل أحمد منسي.
 
وأكد الصديق المقرب للشهيد أحمد منسي، أثناء حواره التلفزيوني مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "كل يوم" المذاع على شاشة "إكسترا نيوز"، إن الأحداث والمشاهد التي عُرضت بمسلسل الاختيار عن قيام الشهيد بأعمال الخير كانت حقيقية، مضيفًا "الدكتور صابر والد منسى كان بيحب الخير وبعد 3 سنوات ونصف من وفاته شاهدته في القبر، خلال دفنى للمنسى ورأيت والده في القبر وكان سليمًا ولم يتحلل وإحنا بندفنه قولتله لو كنت راسمها مكنتش هتطلع أحلى من كدا منسى من سنة 6 ابتدائى وهو نفسه يموت شهيد عمل كل حاجة عشان يدخل الكلية الحربية ويموت شهيد".
 





وتابع الصديق المقرب للشهيد أحمد منسي "كان بيقولى نفسى لما أموت ادفن بهدومى اللى موت بيه وأفرول نضيف، عشان أقول لربنا نفسى أرجع أحارب في سبيلك".


وأوضح الصديق المقرب للشهيد أحمد منسى، تفاصيل آخر حديث بينه والشهيد، قائلا "آخر جملة قالها ليا منسى، اصبر واثبت واحتسب دون مقدمات أو علاقة بالحوار الذى كان دائر بيننا وقتها".
 
وقال الصديق المقرب للشهيد أحمد منسي، "يوجد 4 شهداء في عائلتى، اثنان منهما إخوتى وزوجتى بعد استشهاد منسى قالت ليا أنت لم تحزن على أحد كما حزنت على استشهاد منسى".
 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play