الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو شاهد| نصيحة السيسى للمصريين فى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا

منذ 1 اسابيع
May 21, 2020, 11:18 am بلغ
بالفيديو شاهد| نصيحة السيسى للمصريين فى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا


بالفيديو شاهد| نصيحة السيسى للمصريين فى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا
 
نصح الرئيس عبد الفتاح السيسي، المصريين بممارسة الرياضة لتقوية مناعتهم فى ظل أزمة انتشار فيروس كورونا.

وأكد أن ممارسة الرياضة ستعمل على تقوية المناعة، بالإضافة إلى تناول الطعام الصحي، ووعي المواطنين سيساعدنا على السير فى المسار الصحي والتصدي لانتشار فيروس كورونا فى مصر.

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسى، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى: "من فضلكم حاولنا أن لا نثير خوفكم من بداية الأزمة وأن نجعل الموضوع فى حضن وزارة الصحة، والأطقم الطبية هم من يتحملون الضغط والوضع كله، ونقلنا الموضوع برفق لكى لا نثير الفزع".

وتابع الرئيس حديثه للمواطنين قائلًا: "خلوا بالكم معانا فى ناس قاعدة ليل ونهار فى المواجهة لفيروس كورونا وعلينا أن نتوخى الحذر لتخفيف العبء عن الأطقم الطبية".

حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على اتباع طرق الوقاية من فيروس كورونا خلال افتتاحه لمشروع بشائر الخير 3 بمحافظة الإسكندرية. 

وارتدى الرئيس السيسي الكمامة ولم يصافح بالأيدي كبار الدولة، حيث التزم جميع الحاضرين بالإجراءات الاحترازية بالتباعد فيما بينهم.

ووصل الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى مدينة الإسكندرية ليشهد افتتاح مشروع "بشاير الخير 3" الذي يطل على بحيرة كينج مريوط.



https://youtu.be/qJzHKXvl8OI

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.