الحق والضلال الحق والضلال
البحث


نجوم يهاجموا رامز جلال عقب حلقة محى اسماعيل | فيديو

منذ 1 اسابيع
May 21, 2020, 1:40 pm بلغ
نجوم يهاجموا رامز جلال عقب حلقة محى اسماعيل | فيديو


نجوم يهاجموا رامز جلال عقب حلقة محى اسماعيل | فيديو


https://youtu.be/jNphV8OKSs8

متجرد من الإنسانية نجوم يهاجمون رامز جلال آخرهم محيي إسماعيل
 
منذ عرض الحلقات الأولى من برنامج " رامز مجنون رسمي" وهناك حملة هجوم عليه، معتبرين أن الفنان رامز جلال يتجاوز في حق ضيوفه ويسخر منهم، بينما اتهمه آخرون باجتزاء مقاطع من الحلقة التي تم تصويرها في دبي، وهو ما يضعهم في مأزق. 

نرصد هنا أهم ضيوف رامز جلال الذين هاجموه بشدة بعد عرض حلقتهم : 

- محيي اسماعيل :
بعد عرض حلقة محي اسماعيل امس من برنامج " رامز مجنون رسمي"، قال في تصريحات صحفية :" “أقسم بالله ما كنت أعرف شيء وفوجئت زي أي حد”.

وقال :" ما حدث ببرنامج رامز رحلة تعذيب فجائية ليس لي دخل فيها إطلاقا وكانت مع سبق الإصرار والترصد اللي أنا أساسا رافضه لكن كنت مجبر لأني جالس ومربوط على كرسي به كل فنون التعذيب”.

اقرأ ايضا 
منة فضالي تعلق على مشاركتها في مسلسل لما كنا صغيرين شاهد
نوال الزغبي تهنئ شقيقها بعيد ميلاده: عيد ميلاد سعيد يا سندي

وتابع: “حاولت كسر الكرسي للأسف كان الكرسي بيكهرب وبدأت رحله التعذيب مع سبق الإصرار والترصد”.


-ياسمين صبري :
شنت الفنانة ياسمين صبرى هجوما شرسا على رامز جلال، والقائمون على برنامج رامز مجنون رسمى، وذلك بعد ان حذف بعض كلامها عن زوجها احمد ابو هشيمة. 

وقالت ياسمين صبرى فى لقاء صحفي  : عندما سالتنى اروى عن احمد ابو هشمية هل تحبين وسامته ام جدعته فكان ردى انا احب فيه كل شيئ وسامته وجدعنته ونجاحه فى عمله وواثق من نفسه وهو ما تم اجتزائه من الحلقة حتى اننى قلت سيد الرجال".

-شيماء سبت : 
شنت الفنانة البحرينية شيماء سبت هجوما حادا على رامز جلال قائلة : «اليوم ما ضحكنا اليوم حزنا واعتصرنا ألم من هول ما حدث في البرنامج رامز مجنون رسمي الليلة تحديدًا سقطة كبيرة ووصل البرنامج إلى انعدام وتجريد من الإنسانية».
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.