الحق والضلال الحق والضلال
البحث


منع الفواصل الإعلانية ومطالبة بعدم مشاهدة الحلقة.. ملحمة البرث في حلقة اليوم من الاختيار

منذ 2 اسابيع
May 21, 2020, 3:59 pm بلغ
منع الفواصل الإعلانية ومطالبة بعدم مشاهدة الحلقة.. ملحمة البرث في حلقة اليوم من الاختيار



هو علامة بارزة وهامة في دراما رمضان هذا العام، مسلسل "الاختيار" الذي يعد ملحمة تجسد بطولات وتضحيات جنود وضباط الجيش المصري البواسل، لمحاربة العناصر التكفيرية في سيناء، من خلال عرض مسيرة الشهيد البطل أحمد صابر المنسي.

وكأن القدر اختار أن يكون يوم استشهاد أبطال كمين البرث، يوما مميزا ولا ينسى، فقد استشهدوا يوم الجمعة الموافق 7/7/2017، ليخلدهم التاريخ والفن معا.

في البداية كان الرهان على النجم أمير كرارة، الذي تفوق على نفسه في هذا الدور، وحظى بإشادة الجمهور والنقاد، إذ يعتبر الدور بمثابة علامة هامة في مشواره الفني.

ومنذ عرض الحلقة السابعة والعشرين أمس، والتي توثق الساعات الأخيرة لأبطال كمين البرث، والقلوب تخفق في انتظار حدث يعلمه الجميع، ليتوحد الجميع على حالة من الوطنية والامتنان والعرفان لأبطالنا البواسل.

واستعدادا لعرض حلقة اليوم المرتقبة، والتي تعرض ملحمة كمين البرث، قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ورئيسها تامر مرسي، التجاوب مع الرأي العام المتابع للمسلسل، وذلك بالنزول على رغبة المصريين في متابعة حلقة الملحمة البطولية مساء اليوم بدون فواصل إعلانية.

القرار حظى بإشادة الجمهور، وعلى نطاق واسع تم نشر القرار للحلقة التي تعرض في التاسعة مساء على شاشة ، كما تداولت الصحف صورا حقيقية لما بعد الواقعة، وصور الشهداء وأسمائهم.

الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل طالب مخرج العمل بيتر ميمي، عبر حسابه بموقع تويتر، أهالي الشهداء بعدم مشاهدة الحلقة، فهذه الذكرى المؤلمة والمؤثرة على قلوب أمهات الشهداء، لن يشاهدها فقط بعين الجمهور العادي، لذا حرص المخرج الشاب على التأكيد على هذا الطلب.

وكتب: "رجاء اللي يعرف حد من أهالي شهداء حادث البرث يقنعه ميتفرجش على حلقة بكرة (حلقة ٢٨)، أنا بعتذر مبدأيا على صعوبة الحلقة، أنا حاولت قدر المستطاع أقلل بشاعة اللي حصل بس في نفس الوقت كان لازم الناس كلها تعرف إنهم أبطال ووقفوا ودافعوا عن الأرض والكمين وزمايلهم لآخر نفس".

ويشهد المسلسل حالة من الالتفاف الوطني حول العمل، والتذكير بحقبة هامة وحاسمة في تاريخ الوطن، كما شارك في بطولته نخبة من ضيوف الشرف على رأسهم كريم محمود عبدالعزيز، ماجد المصري، عمرو سعد، أحمد وفيق، محمد إمام، محمد رجب، وآخرون.

ومن المتوقع أن تشهد حلقة اليوم نسب مشاهدة عالية، فالجمهور في حالة من الترقب لمعرفة كافة تفاصيل الملحمة التي وقعت في 7 يوليو 2017، بمدينة رفح.

الحادث الذي أسفر وقتها عن استشهاد وإصابة 26 فردا من أبناء القوات المسلحة، وفي نفس الوقت قتل 40 من العناصر التكفيرية.

أما عن شهداء مصر في حادث كمين البرث، فأبرزهم، العقيد أحمد صابر المنسي، النقيب أحمد الشبراوي، النقيب خالد مغربي "دبابة"، ملازم أحمد محمد حسنين، النقيب محمد صلاح، الجندي علي علي، الجندي أحمد العربي مصطفى، الجندي محمد محمود محسن، الجندي فرج محمود، الجندي مؤمن رزق ابو اليزيد، الجندي محمد إسماعيل رمضان، الجندي محمد رجب السيد عبدالفتاح.

هذا الخبر منقول من : مصراوى














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.