الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصورة .. شاهد ما كتبه احمد موسي علي صفحته الشخصية حول انجازات الحكومة

منذ 2 اسابيع
May 21, 2020, 7:39 pm بلغ
بالصورة .. شاهد ما كتبه احمد موسي علي صفحته الشخصية حول انجازات الحكومة

نشر الإعلامى أحمد موسى عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك بوست عن إنجازات الحكومة المصرية فى الفترة الأخيرة، بعنوان "مصر تحقق إنجاز تاريخى وعالمى".


حيث كتب أحمد موسى قائلًا: مصر تحقق إنجازا تاريخيا وعالميا، مصر حققت إنجازا ضخما تاريخيا وعالميا اليوم في أسواق المال الدولية في هذا الوقت العصيب التي تجتازه كل دول العالم اقتصاديا وماليا و تعثر وإفلاس أصدرت مصر اليوم سنداتها الدولية وكان اختبارا حقيقيا لسمعة الاقتصاد المصري و السياسات المالية و النقدية في وقت انخفض التصنيف الدولي لأكثر من ٦٠ دولة ولم ينخفض ل ١٦ دولة فقط منهم مصر ، و لقد نجح الطرح اليوم نجاحا مذهلا ودخلت أكبر مؤسسات الاستثمار في العالم من قارة آسيا وأوروبا وأمريكا وتقدمت هذه المؤسسات بطلبات فاقت الـ ١٩ مليار دولار اعجاز بكل المقاييس.

كل التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي ولشركاء هذه الثقة ممثلين في السيد طارق عامر محافظ البنك المركزي والحكومة والاستقرار الأمني والاقتصادي الذي تنعم به مصر حاليا نتيجة تضحيات ابطال القوات المسلحة والشرطة مصر كبيرة قوي وعظيمة تحيا مصر".


يذكر أن أخر تصريحات الإعلامى الإعلامى أحمد موسى، كانت بشأن زحام المواطنين حيث قال إن التجمعات والزحام أمام البنك الأهلى بالجيزة سيتسببان فى مشكلات كثيرة.

وأضاف موسى، خلال تقديمه برنامج على مسئوليتى، المذاع على قناة صدى البلد، أن موقع صدى البلد نشر فيديو يوضح الزحام أمام البنك الأهلى.

ولفت إلى أن السبب فى زيادة الأعداد هو تجمع المواطنين لشراء مستلزمات العيد من كعك.
 
بالصورة .. شاهد ما كتبه احمد موسي علي صفحته الشخصية حول انجازات الحكومة




هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.