الحق والضلال الحق والضلال
البحث


​بكيت بشدة.. أول تصريح لزوجة منسي بعد مشاهد لحظة استشهاده في الاختيار

منذ 2 اسابيع
May 21, 2020, 10:15 pm بلغ
​بكيت بشدة.. أول تصريح لزوجة منسي بعد مشاهد لحظة استشهاده في الاختيار


روت منار زوجة الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي، لحظات مشاهدة حلقة اليوم من مسلسل الاختيار والذي يحكي قصة استشهاد البطل العقيد أركان حرب أحمد منسي.

 

وقالت منار، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج «التاسعة»، المذاع عبر شاشة «الأولي»، مساء اليوم الخميس، أنه: "عمري ماكنت أتخيل اللحظات الأخيرة في حياة زوجي وصلابته وفوجئت بتفاصيل لم أكن أعرفها في حلقة اليوم من مسلسل الاختيار".

 

وأضافت زوجة الشهيد البطل، أن لحظة وفاة منسي متدني من البناء كانت تعبر عن الحقيقة، لافتة إلى أن هناك دقة كبيرة جدا في تقديم لحظة استشهاد منسي.



وتابعت منار زوجة الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد صابر المنسي، أنها: "بكيت بشدة في حلقة اليوم ومش علشان أحمد زوجي فقط وبكيت علشان كل اللي استشهدوا كمان، وكلامه في اللحظات الأخيرة وكلها لحظات مؤثرة جدا وكلهم لا يقلون عن زوجي شجاعة وبطولة ".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.