الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد ردود فعل واسعة على فيسبوك عن كمين البرث في مسلسل الاختيار

منذ 2 اسابيع
May 22, 2020, 1:56 am بلغ
شاهد ردود فعل واسعة على فيسبوك عن كمين البرث في مسلسل الاختيار

شاهد ردود فعل واسعة على "فيسبوك" عن كمين البرث في مسلسل الاختيار
موضوع
جاءت ردود الفعل على الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل الاختيار، واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت التريند لموقع السوشيال ميديا، بعد اذاعة الحلقة منذ قليل بعنوان كمين البرث.
وشهدت الحلقة هجوم على كمين البرث لقوات الجيش من العناصر الإرهابية في سيناء واستشهاد وقادة الكمين، على رأسهم الشهيد البطل أحمد المنسي، وتسببت الحلقة في ملحمة وطنية على مواقع التواصل الاجتماعي.
وأظهرت بطولة أفراد الجيش في مواجهة الإرهاب وما تعرضوا له ووصف رواد التواصل الاجتماعي، كل أفراد هذا الكمين بالابطال، ونشرت العديد من المنشورات تحية للشهداء وتقديرا للدور البطولي في الدفاع عن وطنهم ومواجهة الإرهاب في سيناء.
christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com christian-dogma.com
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.