موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

تفاصيل عودة مصر و السودان و إثيوبيا إلى طاولة مفاوضات سد النهضة

منذ 2 شهر
May 22, 2020, 2:06 am
بلغ

تفاصيل عودة مصر و السودان و إثيوبيا إلى طاولة مفاوضات سد النهضة
موضوع
أعلنت وزارة الخارجية المصرية استعدادها لعودة المفاوضات حول سد النهضة.
وقالت الوزارة في بيان لها: بالاشارة إلى نتائج الاجتماع الذي عُقد الخميس ٢١ مايو ٢٠٢٠ بين رئيس الوزراء السوداني د. عبدالله حمدوك، ورئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد والذي تم خلاله الاتفاق على عودة الأطراف الثلاثة لطاولة المفاوضات لتكملة الجزء اليسير المتبقي من اتفاق ملء وتشغيل سد النهضة الإثيوبي حسبما تم في مسارات التفاوض خلال الشهور الاخيرة أعربت جمهورية مصر العربية عن استعدادها الدائم للانخراط في العملية التفاوضية والمشاركة في الاجتماع المُزمع عقده مؤكدةً على أهمية أن يكون جاداً وبنّاءً وأن يُسهم في التوصل إلى اتفاق عادل ومتوازن وشامل يحفظ مصالح مصر المائية وبنفس القدر يراعي مصالح إثيوبيا والسودان.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play