الحق والضلال الحق والضلال
البحث


الاختيار يستعين بقصيدة بصوت منسي نشرتها الوطن منذ عامين بالفيديو

منذ 2 اسابيع
May 22, 2020, 6:10 am بلغ
الاختيار يستعين بقصيدة بصوت منسي نشرتها الوطن منذ عامين بالفيديو

 "الاختيار" يستعين بقصيدة بصوت منسي نشرتها "الوطن" منذ عامين بالفيديو 
موضوع

اختتم مسلسل الاختيار، الذي يجسد قصة حياة الشهيد البطل العقيد أركان حرب أحمد صابر منسي والإرهابي هشام عشماوي، أحداث حلقة اليوم بقصيدة بصوت الشهيد البطل أحمد منسي، التي رثى بها عددا من الأبطال الشهداء ممن سبقوه بالشهادة، واصفهم بـ"أخوة الدم"، ومتوعدا الإرهابيين والتكفيريين.
وكانت جريدة "الوطن" قد انفردت بنشر القصيدة قبل أكثر من عامين في تاريخ 7 أبريل 2018.
وذكر أحمد منسي عددا كبيرا من الأبطال الشهداء في قصيدته، وهم: الشهيد عبدالمنعم رياض، والشهيد إبراهيم الرفاعي أسطورة الصاعقة المصرية والشهيد محمد هارون والشهيد عمرو وهيب قائده والشهيد رامي حسنين، والشهيد أحمد الدرديري.

الشهيد البطل أحمد منسي، استشهد في معركة مربع البرث الشهيرة بسيناء، هو وعدد من أبطال الكتيبة 103 صاعقة، بعد معركة شرسة مع العناصر التكفيرية، وكبد منسي وأبطال كتبيته العناصر التكفيرية خسائر فادحة، قبل استشهادهم.
ويتناول مسلسل "الاختيار" قصة حياة الشهيد البطل أحمد صابر منسي، وهو من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين، وهم محمد إمام آسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز ومها نصار، من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

هذا الخبر منقول من : الوطن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.