الحق والضلال الحق والضلال
البحث


والد الشهيد خالد المغربي الشهير بـ دبابة الأسرة بأكملها قررت عدم مشاهدة حلقة اليوم من مسلسل الاختيار لهذا السبب

منذ 2 اسابيع
May 22, 2020, 7:09 am بلغ
والد الشهيد خالد المغربي الشهير بـ دبابة الأسرة بأكملها قررت عدم مشاهدة حلقة اليوم من مسلسل الاختيار لهذا السبب

موضوع
قال محمد كمال المغربي، والد الشهيد خالد المغربي الشهير بـ"دبابة"، أن الأسرة بأكملها قررت عدم مشاهدة حلقة اليوم من مسلسل الاختيار، موضحًا أن والدة الشهيد حالتها الصحية لا تسمح لها بمشاهدة الحلقة التي استشهد فيها.
وأضاف "مغربي"، في تصريحات لـ"مصراوي"، "مقدرناش نشوف الحلقة وأشكر القائمين على المسلسل، وأوجه الشكر للفنان محمد حمدي، والذي جسد شخصية نجلي الشهيد، يشبهه إلى حد كبير، وأتقن دوره ببراعة"، موضحا أن بطولات نجله في سيناء تحتاج إلى عمل كامل أو فيلم وثائقي منفصل.
وأشار والد الشهيد، إلى أن "خالد كان يعاني من إصابة في الغضروف، وكان مقررًا له أن ينقل إلى سلاح آخر بعيدًا عن الصاعقة نظرًا لحالته الصحية، ولكنه رفض بشدة وظل في سلاح الصاعقة مدافعًا عن سيناء مع إخوته من أبطال الصاعقة".
وأوضح أن "آخر تواصل مع الشهيد كان مع والدته يومي الثلاثاء والأربعاء، قبل الحادث بيوم، وأخبرها قائلا "أنا نازل يا ماما يوم الأحد اللي جاي ولكن مش جاي عليكي يا أمي الغالية".
يذكر أن الشهيد البطل خالد مغربي ولد في 5-12- 1992 وكان محبوبًا بالمدينة بأكملها، ومتفوقا في دراسته، وهو أصغر أشقائه، الأول أحمد مهندس، وشقيقتان إحداهما متزوجة، والتحق بالكلية الحربية في عام 2011 وتخرج منها في 22-6-2014 الدفعة 108حربية كتيبة 83 صاعقة، والتحق بقوة الدعم في شمال سيناء، واستشهد في 7-7-2017، وبالرغم من صغر سنه فإنه نال حب قادته، ويعيش في قلوب المصريين ببطولاته وفدائه".

هذا الخبر منقول من : مصراوى
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.