موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

هذا ما كتبه الفنان محمود البزاوي بعد انتهاء حلقة الاختيار لابنه اخيه شهيد البرث

منذ 5 شهر
May 22, 2020, 7:41 am
بلغ

موضوع
.نشر الفنان محمود البزاوي، صورة ابن شقيقه، أحد الشهداء في عملية «حق الشهيد» بسيناء، بعد مشاهدته الحلقة الـ28 من مسلسل «الاختيار»، إذ عبر عن سعادته تجاه الشهيد، والذي وصفه بـ«فخر العائلة».

وقال «البزاوي» عبر «انستجرام»: «النهاردة أنا فخور وهافضل فخور لأنه شرف، أن ابن أخويا هشام مصطفى البزاوي أحد شهداء عملية حق الشهيد في سيناء، ألف رحمة ونور عليك يا فخر العيلة يا بطل شوفتك وسطهم النهارده يا حبيبي».
و«حق الشهيد»، هي عملية عسكرية وأمنية، للقوات المسلحة المصرية في سيناء ضد الارهاب بهدف ملاحقة العناصر الإرهابية والتكفيرية في صورة هجمات متتالية على الأوكار الإرهابية في مدينة رفح ومدينة الشيخ زويد ومدينة العريش، وبدايتها كانت في فجر الـ8 من سبتمبر 2015.
يذكر أن العمل الدرامي، يتناول حياة البطل الشهيد أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء، والمسلسل من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار









 
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم


 




كتب بواسطة gege

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play