الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد بالفيديو والدة الشهيد محمد صلاح قناص المدفعية تروي موقفًا مع المنسي و ملحمة كمين البرث

منذ 2 اسابيع
May 22, 2020, 8:38 am بلغ


موضوع
أعربت السيدة زينب محمد عبد الحميد، والدة الشهيد الرائد محمد صلاح "قناص الكتيبة 103 صاعقة"، عن سعادتها بمسلسل الاختيار الذي ألقى الضوء على قصص وبطولات أبطال القوات المسلحة وتضحياتهم، كما أن المسلسل جسد في حلقاته البطولة الأخيرة التي جمعت بين الشهيدين محمد صلاح، وأحمد منسي.
وأكدت الحاجة زينب، والدة الشهيد محمد صلاح، أن ابنها مصدر فخر لها ولجميع العائلة ووسام على صدورهم مهما مرت السنين، وأنها سعيدة باستشهاد ابنها رغم أنها لم تعش فرحة زواجه، وما قدمه فداءًا لوطنه وجيش بلده.
وأضافت أن ابنها كان يحب الشهيد أحمد منسي ويعتبره القائد والمثل الأعلى، وروت أحد المواقف التي تحدث فيها ابنها عن قائده: "عندما اشترك الشهيدين في إحدى المعارك، وكتب صلاح على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، رسالة حب ووفاء لمنسي بعد أن أصيب بطلق ناري في كتفه في إحدى المداهمات ضد الجماعات الإرهابية قال فيها حبيبي حبيبي حبيبي الكينج الكبير ربنا يشفيك"، داعية الله أن يجمعهما في الجنة.
وأشارت إلى أن الشهيد محمد صلاح شارك في العديد من المداهمات في سيناء برفقة الشهيد العقيد أحمد منسي، وكان دائمًا سعيد بخدمته في سيناء، مؤكدة أن الشهيد كان سعيدًا بالشهادات التي حصل عليها من قياداته لأنها كانت دليلًا على كفاءته وشجاعته خاصة ضد الإرهابيين في سيناء.
وأوضحت أن الشهيد كان محافظًا على قراءة القرآن والصلاة، ويشهد الجميع له بحسن الخلق، مؤكدة أن تجسيد بطولات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الدفاع عن أمن واستقرار البلد، شيء جيد جدًا حتى يُرسخ تضحية الشهداء في ذاكرة الأجيال.

هذا الخبر منقول من : مصراوى


 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.