موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

​شاهد.. صور أبطال الاختيار مع الشهداء الحقيقيين

منذ 9 شهر
May 22, 2020, 1:03 pm
بلغ


إنتشرت في الساعات القليلة الماضية صور مركبة لأبطال الأختيار مع الشهداء الحقيقيين، تقديرًا وإحترامًا لدورهم المبذول في حماية أرض الوطن، بعد عرض الحلقة الـ 28 من المسلسل.


إجتمع كل من الشهيد أحمد المنسي، وأمير كرارة في صورة، والشهيد العقيد رامي حسنين مع أحمد صلاح حسني، والنقيب علي الزيني، مع آسر ياسين، والنقيب هيثم فتحي مع محمد إمام.


وتصدر أمير كرارة موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد عرض احداث الحلقة ال ٢٨ من مسلسل الأختيار.





وتضمنت حلقة الاختيار عما حدث في معركة بئر البرث الحقيقية حينما استشهد الكتيبة 103 وعلي رأسها قائد الكتيبة الشهيد المقدم احمد المنسي, وظهر فيها الهجوم الغادر للتكفيرين علي الكمين وقتلهم للجنود والظباط بشكلا وحشي.

وعلق رواد تويتر على الهاشتاج و جاءت تعليقاتهم كالاتى:وربي مسلسل اسطوري وبطل بمعنى الكلمه ‎. بطل الاختيار والحلقه اليوم كل الممثلين ابطال كلمة حق للراجل ده شكرًا انك قدرت تنقلنا شخصية البطل بالمنظر ده شكرا علي المشاعر الحقيقيه اللي حسينها تجاهه بسببك.

christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com


christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Shero

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play