الحق والضلال الحق والضلال
البحث


سينتهي كورونا في هذا التوقيت… هذا ما قاله عالم بريطاني

منذ 1 اسابيع
May 22, 2020, 11:27 pm بلغ
سينتهي كورونا في هذا التوقيت… هذا ما قاله عالم بريطاني

موضوع

“ستسجّل المملكة المتحدة، ثاني أكبر دول العالم من حيث عدد الوفيات بفيروس كورونا الجديد، الإصابة صفر من جراء الوباء في حلول نهاية حزيران المقبل”، هذا ما توقّعه العالم البريطاني البروفيسور كارل هينيغان، مدير مركز الطبّ المبني على الأدلة في جامعة أكسفورد.ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية عن هينيغان قوله: “أعتقد أننا سنجد صعوبة في العثور على أشخاص مصابين بهذا المرض في حلول نهاية الشهر المقبل إذا ما استمرت الاتجاهات الحالية في عدد الإصابات بالانخفاض”.
وتزامنت تصريحات هينيغان مع انخفاض عدد الوفيات المرتبطة بفيروس كورونا في إنكلترا وويلز للأسبوع الثالث على التوالي، ما يعطي أملًا جديدًا في أن الوباء يوشك على الاختفاء، وفق ما أفادت وكالات أنباء عالميّة.

وتجدر الإشارة إلى أن بريطانيا قد سجّلت على مدار الأيام القليلة الماضية انخفاضًا في عدد الوفيات بسبب كورونا في المستشفيات والمنازل ودور الرعاية في حين قالت نائبة كبير المستشارين العلميين في بريطانيا، أنجيلا ماكلين، إن هناك انخفاضًا مستمرًا في عدد الوفيات في جميع أنحاء البلاد، مشيرة إلى هبوط عدد المصابين الذين يحتاجون أجهزة تنفّس اصطناعي.
وفي الآونة الأخيرة، سجّلت بريطانيا المزيد من حالات الوفاة بسبب كورونا في دور الرعاية مع الانخفاض المستمر للوفيات المسجّل في المستشفيات، ما يُشير إلى قرب السيطرة على المرض.
نقلا عن اليتيا

 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.