الحق والضلال الحق والضلال
البحث


عمرو محمود ياسين يرد على أحمد حسن بعد نجاح الاختيار

منذ 1 اسابيع
May 23, 2020, 12:23 am بلغ
عمرو محمود ياسين يرد على أحمد حسن بعد نجاح الاختيار

بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "الاختيار"، لا سيما بعد عرض الحلقة 28 أمس الخميس، رد الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين على الانتقادات السابقة التي وجهها أحمد حسن كابتن منتخب مصر السابق، للفن والفنانين.


نشر حسن أفيشات عدد من المسلسلات التي حظيت بنجاح كبير خلال الموسم الرمضاني الحالي، عبر حسابه على Facebook، وعلّق كاتبا: "لسه فاكر كلام كابتن أحمد حسن وهو يسخر من الفنانين ومن الأعمال الدرامية ولسه فاكر كل الناس اللي عملت زيه وهي بتقلل من قيمة الفن وإنه مش مهم وإنه إيه أهمية تروحوا تصوروا".

تابع: "يا ترى شفتوا الحالة اللي عملها الفن في الأيام اللي فاتت؟ فرقت معاكم المسلسلات يا ترى ولا لأ؟ تخيلوا كده وأنتم قاعدين في البيت الأيام اللي فاتت من غير الأعمال الدارميه دي كلها ومتفرغين فقط لعد أعداد حالات الكورونا؟! شفتوا ازاي ممكن حلقة في مسلسل تغير من عقول ونفوس ناس؟ شفتوا ازاي أعمال فنيه ممكن تزرع قيم ومباديء في نفوس شباب واطفال؟".

واختتم حديثه: "مصر محظوظة بقوتها الناعمة ياريت ندرك قيمة الفن وأهميته ونبطل نسخر منه ونحط من شأنه الفن قوة".



كان أحمد حسن قد انتقد تصريحات الفنانة دينا قبل الموسم الرمضاني بشأن استمرار تصوير الأعمال الفنية، كاتبا عبر حسابه على Twitter قائلا:"بما إن اللوكيشن معقم وفيه مطهرات وكمامات، لا بقى ده إحنا نيجي نصلي الجمعة الجاية عندكم، وإخواتنا الأقباط ييجوا يوم الأحد طالما مش عارفين نعقم ونحط كمامات في المساجد والكنائس، والله هم يبكي وهم يضحك".

يشار إلى أن عمرو محمود ياسين يشارك في موسم رمضان 2020 بمسلسل "ونحب تاني ليه" الذي يتولى تأليفه ومن بطولة ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي وشريف منير وعلا رشدي ‏وإخراج ‏مصطفى فكري، إنتاج شركة "سينرجي".
عمرو محمود ياسين يرد على أحمد حسن بعد نجاح الاختيار




هذا الخبر منقول من : فى الفن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.