الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أحمد السقا المجد ليكي يا بلدي بعد مشاركته في الاختيار

منذ 5 يوم
May 23, 2020, 12:43 am بلغ
أحمد السقا المجد ليكي يا بلدي بعد مشاركته في الاختيار

شارك الفنان أحمد السقا جمهوره بصورة له من مشاركته كضيف شرف في مسلسل الاختيار، الذى يعرض حاليا ويحكى قصة العقيد أحمد المنسي".

بعد عرض العملية في الاختيار ماذا قال إرهابي حادث الواحات عن بطولة الشهيد أحمد شوشة؟

ونشر أحمد السقا صورة من خلال حسابه على إنستجرام ، وعلق عليها : "‏‎مَش هنسيب اللي زيك. المجد ليكي يا بلدي. #الاختيار 🇪🇬 الآن على @watchitmena".

وتدور أحداث مسلسل" الاختيار" حول قصة وفاء العقيد أحمد المنسي، ‏قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في الهجوم الإرهابي، جنوب رفح عام 2017، وقصة خيانة الإرهابي ‏هشام العشماوي الذي انضم لتنظيم داعش.‏


ويعرض حاليا مسلسل الاختيار ويجسد الفنان أمير كرارة دور الشهيد الضابط أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 102 صاعقة الذي استشهد في كمين مربع البرث عام 2017 بسيناء. 


ويقوم الفنان أحمد العوضي بدور الإرهابى هشام عشماوي ضابط الجيش الذي خان وطنه وتحول إلى إرهابي.

وصور المخرج بيتر ميمي، جزءا كبيرا من مشاهد المسلسل في منطقة جبيلة في لبنان تقع مع الحدود السورية، التي تضمنت مشاهد أكشن خطيرة لأحمد العوضي. 

ويعرض مسلسل الاختيار على قناة On E، وقناة ام بي سي دراما. 
أحمد السقا المجد ليكي يا بلدي بعد مشاركته في الاختيار




هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.