الحق والضلال الحق والضلال
البحث


معلومات عن محفظة قاهرة كاش وكيفية الاشتراك بها

منذ 5 يوم
May 23, 2020, 2:00 am بلغ
معلومات عن محفظة قاهرة كاش وكيفية الاشتراك بها

معلومات عن محفظة قاهرة كاش وكيفية الاشتراك بها
موضوع
مع تفشي فيروس كورونا المستجد، اتجهت البنوك إلى تعزيز خدماتها الالكترونية لمنع التجمعات والزحام بالفروع أثناء إجراء العمليات المصرفية، وذلك تنفيذا لإجراءات الحكومة المصرية للحد من انتشار الفيروس، ويقدم بنك القاهرة خدمة محفظة قاهرة كاش لتتيح للعملاء إجراء العمليات المصرفية الكترونيا. وتستعرض "الوطن" مميزات خدمة القاهرة كاش وكيفية الاشتراك بها، كالتالي:

- يتيح البنك للعملاء وغير العملاء إمكانية القيام بكل معاملاتهم اليومية من سداد فواتير وشحن رصيد والتحويل دون الحاجة للخروج من المنزل.
- يقدم البنك هدية 25 جنيه رصيد مجاني في المحفظة لكل العملاء الجدد، لتشجيعهم على استخدام خدمات الدفع الالكتروني للبنك وتقليل استخدام الكاش.
- يتم استخدامها من خلال تطبيق يتم تحميله على الهاتف المحمول يتيح إجراءات معاملات مالية مختلفة بكل سهولة ويسر.
christian-dogma.com
طريقة الاشتراك في محفظة قاهرة كاش
- بالتوجه إلى زيارة أي فرع من فروع بنك القاهرة.
- يتم ملأ طلب الاشتراك في الخدمة والتوقيع على الشروط والأحكام.
- يقوم موظف البنك بتسجيل البيانات الخاصة بالعميل على النظام.
- يستقبل العميل رسالة على هاتفه المحمول يحتوي على رابط التطبيق لتحميل تطبيق "القاهرة كاش" على الهاتف المحمول من أي من المتاجر المتاحة طبقا لنوع الهاتف المستخدم "play store" لعملاء المستخدمين لهاتف أندرويد، "apple store" لعملاء المستخدمين لهاتف آيفون.
- هذه الخدمة متاحة لعملاء البنك وغير عملاء البنك "بدءًا من سن 16 عامًا".
- تعمل الخدمة على جميع شبكات المحمول الموجودة في مصر.
- يمكن فتح أكثر من حساب للهاتف المحمول بحد أقصى ثلاثة حسابات للرقم القومي الواحد على مستوى كافة البنوك التي تقدم الخدمة في مصر وفي حالة محاولة فتح أكثر من ثلاثة حسابات يتم الرفض آليًا من نظام التشغيل.
 

هذا الخبر منقول من : الوطن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.