الحق والضلال الحق والضلال
البحث


إعلامية كويتية مسلسل الاختيار شهادة وفاة لتنظيم الإخوان

منذ 1 اسابيع
May 23, 2020, 4:02 am بلغ
إعلامية كويتية مسلسل الاختيار شهادة وفاة لتنظيم الإخوان

أشادت الإعلامية الكويتية عائشة الرشيد، بـ مسلسل الاختيار الذى حظى بمتابعة واسعة فى الوطن العربي، لافتة إلى أنه تميز بخصوصية عند المشاهد المصري والعربي لأنه نقل صورة واقعية لما يحدث فى سيناء .

وأوضحت "الرشيد"، فى رسالة بثتها عبر صدى البلد"، أن العمل الدرامي الناجح جزء من القوة الناعمة المؤثرة فمسلسل الإختيار ملحمة وطنية  جسد صورة واقعية تفاعل معها الجميع بمختلف الأعمار ونقلت للمشاهد الوضع فى سيناء والحرب على الإرهاب والجماعات والتكفيرية. 
 
ولفتت الرشيد، إلى أن المسلسل كتب شهادة وفاة الجماعات الإرهابية والتكفيرية وضربة قاصمة لهم ولفكرهم التكفيري، موضحة أن قصة المنسي ورفاقه تركت أثرا راسخا فى عقول الكثير وسيسجلها التاريخ بأحرف من ذهب لن ينساها كل مصري وعربي شريف يخاف أرضه ووطنه.
 


وقالت "الإعلامية الكويتية"، إن الجيش المصري فيه مليون أحمد منسي وفيها مليون سالم أحد ابطال سيناء من المدنيين موجهة التحية والشكر للجيش المصري ولشهدائه وأسرهم.
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.