الحق والضلال الحق والضلال
البحث


النائبة شيرين فراج في أول تصريح لها بعد تعافيها من كورونا

منذ 1 اسابيع
May 23, 2020, 4:25 am بلغ
النائبة شيرين فراج في أول تصريح لها بعد تعافيها من كورونا

النائبة شيرين فراج في أول تصريح لها بعد تعافيها من كورونا
موضوع
أعلنت الدكتورة شيرين فراج، عضو مجلس النواب، تعافيها من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك عقب خضوعها للعزل الصحى لمدة 15 يوما بمستشفى قصر العيني. وفي أول تصريح لها، قالت النائبة لـ"الوطن"، "أنا وولادي بخير وهاقضي العيد في البيت"، مضيفة "احذروا هذا الفيروس لأنه يتحور وأعراض الإصابة به مختلفة من شخص إلى آخر". وعن علاجها، أشارت "فراج" إلى أنها خضعت لعدد من البروتوكولات العلاجية، ومن بينها دواء الملاريا، فضلا عن جرعات من أدوية سيولة الدم لمنع حدوث تجلطات.

وحول تجربة المرض، قالت "مررت بأيام صعبة، مكنتش بعرف أنام من الألم، كنت وكأني شخص مقسوم إلى نصفين، وزني انخفض بسبب السوائل والأدوية". 
وأضافت "تجربة الإصابة بفيروس كورونا صعبة للغاية ولكنها تتيح لصاحبها أن يجلس مع نفسه للمحاسبة"، متابعة "مكنتش خايفة من الموت لأني عارفة إن ضميري صاحي وبراعي ربنا في بلدي وعملي".
ووجهت رسالة إلى المواطنين قائلة "أهم شىء إنك تراقب نفسك وحينما يظهر أى عرض لابد أن تنتبه وتبدأ في الفحص السريع لأن ذلك يساعد في عملية التعافي". 
وأكدت أنها ستبذل قصارى جهدها وعلمها بحكم كونها أستاذ في الهندسة الطبية للبحث وراء أسباب الإصابة بهذا الفيروس وانتشاره بهذه السرعة الشديدة، لافتة إلى ضرورة التوسع فى المسحات للاستدلال الحقيقى عن نسب الإصابة بهذا الفيروس.
وأشارت النائبة إلى أنها تلقت اتصالا من الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب والأمين العام بالمجلس عقب عودتي للمنزل،
يشار إلى أن النائبة الدكتورة شيرين فراج كانت قد خضعت للعزل الصحى بمستشفى القصر العينى لمدة ١٥ يوما، نتيجة إصابتها بفيروس كورونا وانتقال العدوى لأبنائها بسبب المخالطة.

 

هذا الخبر منقول من : الوطن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.