الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد بالفيديو لحظة قياس طبيب السجن النبض للتأكد من وفاة الإرهابى هشام عشماوى بعد إعدامه

منذ 5 يوم
May 23, 2020, 5:35 am بلغ
شاهد بالفيديو لحظة قياس طبيب السجن النبض للتأكد من وفاة الإرهابى هشام عشماوى بعد إعدامه

 محمد العيسوى
فى مشهد لا يهابه غير الذي خالف شرع الله عرضت قناة ON E الفضائية، لحظة قياس الدكتور لنبض الإرهابى هشام عشماوى الذى سعى فى الأرض ليقتل الأبرياء من رجال الجيش والشرطة بغير وجه حق وكأنه مثل القلم لا يتحرك ولا يسكن له ساكن ليتأكد من وفاته.

اقرأ أيضًا| أثناء مشهد استشهاد

المنسي أولاده يدعون الله ألا تكون النهاية


وفى مشهد آخر ظهر عشماوى مكبل الأيدي، وبجواره الحرس من رجال الأمن، والضابط يتلو عليه نص الحكم بالإعدام، ويسأله عن الذي يريده قبل تنفيذ الإعدام، ليرد عشماوي، في لحظة ندم وانكسار قائلًا: «مبقاش ينفع خلاص». 
بعد ظهوره ضمن أحداث "الاختيار" شاهد حوار الناجي الوحيد من حادث الواحات


وتدور أحداث المسلسل حول قصة حياة أحمد صابر المنسي ويظهر بطولته الحربية، فضلا عن أنه يركز أيضا على دور الجيش فى حماية الوطن. 


مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.