الحق والضلال الحق والضلال
البحث


امريكا تسجل 1260 وفاة جديدة بكورونا

منذ 5 يوم
May 23, 2020, 5:49 am بلغ
امريكا تسجل 1260 وفاة جديدة بكورونا

موضوع
سجلت الولايات المتحدة 1260 وفاة إضافية بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، في حصيلة يومية تُعتبر ثابتة مقارنة باليوم السابق، حسب إحصاء لجامعة جونز هوبكنز.

في المجموع، توفي 95،921 شخصًا بسبب الفيروس في الولايات المتحدة، من أصل نحو 1،6 مليون إصابة تم تشخيصها منذ بدء تفشي الوباء.

ودعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الجمعة، حكام الولايات الأمريكية إلى السماح بإعادة فتح أماكن العبادة "فورًا" رغم فيروس كورونا المستجد.

وكان ترامب أعلن، الخميس، أنه أمر بتنكيس الأعلام فوق المباني الفيدرالية في الولايات المتحدة لثلاثة أيام تكريمًا لذكرى ضحايا فيروس كورونا المستجد.

يشار إلى أن فيروس كورونا المستجد (كوفيد - 19) ظهر في أواخر ديسمبر 2019 بمدينة ووهان الصينية في سوق لبيع الحيوانات البرية، ثم انتشر بسرعة مع حركة انتقال كثيفة للمواطنين لتمضية عطلة رأس السنة القمرية في يناير الماضي.
هذا الخبر منقول من : الدستور
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.