الحق والضلال الحق والضلال
البحث


ناجٍ جديد بمعركة البرث.. ويروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد منسي

منذ 1 اسابيع
May 23, 2020, 10:51 am بلغ
ناجٍ جديد بمعركة البرث.. ويروي تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد منسي

عقب ظهور اسمه في مسلسل "الاختيار"، أحد أبطال ملحمة البرث، توافد عدد من أهالى قرية صدفا التابعة لمركز تمى الإمديد التابع لمحافظة الدقهلية، على منزل البطل "خالد مصطفى العزب"؛ لتوجيه التحية والتقدير لهذا البطل الذى قدم مع الشهيد أحمد منسى وزملائه ملحمة لكل مصري يعرف قيمة الوطن وجيشه العظيم.

وقال "العزب"، إن "أبطال مسلسل "الاختيار" أدوا الأدوار ببراعة، وكل أدى بشكل مميز خاصة أمير كرارة الذى جسد شخصية الشهيد أحمد منسى، حيث إنه كان أبا وأخا لكل منا، وكان إنسانا فى صورة ملاك، علمنا الكثير، علمنا أن نموت رجالا من  أجل الوطن، منسى لا يُنسى". 

وأضاف قائلا: "كنت احد المتواجدين بالكمين واصبت بقدمى اثناء المواجهة ، كان الابطال صامدون ضد هجمات التكفيرين ، كانوا جميعا رجالا وابطالا، وكان "على" زميلى من ابناء الدقهلية الذين واجهوا هؤلاء وهو ينزف وبجسده العشرات من الطلقات، رحم الله كل شهداء مصر والذين ضحوا من أجل مصر" .

وأكد عن استعداده للعودة من جديد للجيش رغم انهاء خدمته فى الجيش، فوجوده مع زملاءه فخر له فمصر تستحق كل الحب والعطاء والتضحية موجها رسالته الى البطل الشهيد" احمد منسى" قائلا نلت شرف معرفتك فقد كنت نعم القائد الذى علمنى وزملائى الكثير ، ستظل فى قلوبنا انت وكل الشهداء".

يذكر أن موقعه البرث  كانت يوم 7 يوليو 2017، حيث قامت عناصر تكفيرية بهجوم مسلح على بعض نقاط التمركز العسكري المصري جنوب مدينة رفح، وأسفر عن استشهاد وإصابة عدد 26 فرد من أفراد القوات المسلحة المصرية، ومقتل أكثر من 40 فرد من العناصر الإرهابية المهاجمة.
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com
christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.