الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد ماهو السبب وراء انخفاض الأسعار ورواج المبيعات؟

منذ 2 اسابيع
May 23, 2020, 6:13 pm بلغ
شاهد ماهو السبب وراء انخفاض الأسعار ورواج المبيعات؟

موضوع
شاهد ماهو السبب وراء انخفاض الأسعار ورواج المبيعات؟
علق المهندس رأفت مسروجة، الخبير والرئيس الشرفي لمجلس معلومات سوق السيارات "أميك" على موجة تخفيض الأسعار التي يشهدها السوق المصري خلال الأسابيع القليلة الماضية.
وقال مسروجة إن الأسعار الحالية متوازنة وعادلة بشكل كبير، ومع ذلك يضطر بعض وكلاء العلامات التجارية إلى تخفيض أسعار بعض الطرازات التي تتوفر بكميات كبيرة.
وأوضح في تصريحات لبرنامج "عربيتي" المذاع عبر راديو مصر، أن هذه الحالات تنسحب بشكل كبير على العلامات الصينية والهندية والماليزية بشكل أكبر من نظائرها الأوروبية والأمريكية.
وعن حالة الرواج التي يعيشها السوق منذ أسابيع، أكد رئيس أميك الشرفي أن ذلك يرجع إلى عدد من الأسباب أهمها عودة الخدمات المرورية، بالإضافة إلى استقرار الأسعار بعد شائعات زيرو جمارك أوروبي.
ولفت إلى أن واحد من أسباب رواج السوق المحلي خلال الفترة الماضية يرجع إلى عودة العشرات من المصريين بالخارج إلى مصر، حيث لجأ قطاع كبير منهم إلى شراء سيارة بشكل سريع، وبخاصة مع استمرار تناول الأنباء عن زيادة محتملة بالأسعار في الفترة المقبلة.
كان مسروجة توقع في حديث سابق لـ"مصراوي" أن يحقق السوق المصري بنهاية العام الجاري مبيعات جيدة في ظل التحديات التي يواجهها قطاع السيارات العالمي، مشيرًا إلى أن المبيعات قد تتساوى أو تقل بشكل طفيف عن مبيعات عام 2019.

هذا الخبر منقول من : مصراوى
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.