الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد الهدية التى قدمها الرئيس السيسى لأسرة شهيد الجيش الأبيض بمطروح (فيديو)

منذ 5 يوم
May 23, 2020, 8:14 pm بلغ
شاهد الهدية التى قدمها الرئيس السيسى لأسرة شهيد الجيش الأبيض بمطروح (فيديو)


شاهد الهدية التى قدمها الرئيس السيسى لأسرة شهيد الجيش الأبيض بمطروح (فيديو)

«موبايل» و10 آلاف جنيه هدية السيسي لأسرة شهيد الجيش الأبيض بمطروح (فيديو)
 
زار الدكتور خالد عبدالغني، وكيل وزارة الصحة بمطروح، أسرة شهيد جيش مصر الأبيض ناجي صالح الجراري الذي توفي إثر اصابتة بفيروس كورونا المستجد، وذلك أثناء تأدية عمله في مستشفى النجيلة المركزي.

وقدم وكيل وزارة الصحة بمطروح هدايا رئيس الجمهورية إلى أسرة الشهيد ناجي الجراري بمناسبة عيد الفطر والتي تضمنت "ورود، حلوى، هاتف محمول، مبلغ مالي 10 آلاف جنيه، برقية، لعب أطفال".

ووسط فرحة أبناء الشهيد قدمت أسرته الشكر إلى رئيس الجمهورية ومحافظ مطروح ومسئول الصحة على ما قدموه بعد وفاة الشهيد.

يذكر أن شهد مستشفى النجيلة المَركزي، منطقة العزل الأولى بمطروح، وفاة أول حالة إصابة بفيروس كورونا من أبناء قبائل مطروح يدعى (ناجي صالح الجراري) والذي كان يعمل أمين مخازن بمستشفى النجيلة، ويبلغ من العمر 54 عامًا، وتم تشخيصه إيجابي كورونا في 9 أبريل 2020.

وقام اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، بإطلاق اسم شهيد جيش مصر الأبيض ابن محافظة مطروح " ناجي الجراري " الذي توفي إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد أثناء عمله في مستشفى النجيلة المركزي على أحد شوارع مطروح والوحدة الصحية بمنطقة وادي الرمل.

https://youtu.be/7SWEAWjhjlY

هذا الخبر منقول من : الدستور














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.