الحق والضلال الحق والضلال
البحث

مصدر يكشف تفاصيل مصرع شخص بعد مطارده الأهالي لإرهابه سائق بكلب كان بحوزته

منذ 5 يوم
May 23, 2020, 8:29 pm بلغ
مصدر يكشف تفاصيل مصرع شخص بعد مطارده الأهالي لإرهابه سائق بكلب كان بحوزته

موضوع
مصدر يكشف تفاصيل مصرع شخص بعد مطارده الأهالي لإرهابه سائق بكلب كان بحوزته
لقي شخص مصرعه اليوم، السبت، إثر سقوطه من أعلى أحد المنازل بمدينة بلقاس أثناء هروبه من المواطنين عقب إطلاقه كلب كان بحوزته هو واثنين آخرين على أحد السائقين رفض استقلالهم السيارة وبحوزتهم الكلب.
وكان اللواء فاضل عمار، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من أهالى مدينة بلقاس بمصرع شخص إثر سقوطه من أعلى أحد المنازل بجوار الموقف بمدينة بلقاس.
وبانتقال ضباط المباحث لمكان البلاغ تبين أن المتوفى يدعى "محمد ح. ف"، ٢٤ سنة، كهربائى، ومقيم بلقاس، وبالفحص تبين أن المتوفى كان برفقته اثنان من أصدقاءه وبحوزتهم كلب، وتوجهوا إلى الموقف بالمدينة لاستقلال إحدى السيارات فرفض السائق استقلالهم السيارة وبحوزتهم الكلب، فقاموا بإطلاق الكلب على السائق مما أحدث إصابته، فقام الأهالى بالجري وراء المتوفى إلا أنه صعد على أحد المنازل الملاصقة للموقف وقام بالقفز مما أدى إلى وفاته.
وتمكن ضباط المباحث من ضبط أصدقائه وبحوزتهم الكلب، وتم تحويل السائق إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليه، فيما تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى على ذمة تصرفات النيابة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز
 








اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.