الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اصابة الفيروس .. رئيس جامعة طنطا يعلن إصابة شقيقته بكورونا

منذ 1 اسابيع
May 23, 2020, 11:12 pm بلغ
اصابة الفيروس .. رئيس جامعة طنطا يعلن إصابة شقيقته بكورونا

اصابة الفيروس  رئيس جامعة طنطا يعلن إصابة شقيقته بكورونا
  
رئيس جامعة طنطا يعلن إصابة شقيقته بكورونا
 
اعلن الدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا عن إصابة شقيقته بفيروس كورونا المستجد ووضعها داخل العناية المركزة، معربا عن حزنه الشديد لما أصاب شقيقته، مؤكدًا أن الفيروس لا يميز بين صغير أو كبير.

وكان رئيس جامعة طنطا بعث هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى أسرة الممرضة ابتسام العمروسي، شهيدة الجيش الأبيض، التي اصيبت بفيروس كورونا وتوفيت  إثره وذلك تكريما لها وتخليدا لذكراها الطيبة، ولبطولاتها بجانب زملائها من الجيش الأبيض، في خدمة المرضى المصابين بـ "كورونا".

اقرا ايضا:تكريم أسرة المحسناوي شهيد الجيش الأبيض بالغربية وابنته: شكرا على الورد والوسام صور

وكانت " العمروسي"  تعمل في العيادة الشاملة بقسم الجلدية التابع لمستشفيات جامعه طنطا، وتم اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا، ونقلها إلى مستشفى صدر المحلة للعلاج.

في المقابل اثني رئيس جامعه طنطا علي دورها الريادي في رعايه المرضي لافتا بقوله " ربنا يرحمها ويسكنها فسيح جناته ويرفع عنا البلاء في وباء كورونا".

واعربت اسره " العمروسي " المكونة من أطفالها وشقيقتها عن سعادتهم لتكريم عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وإرساله باقات الورود والوسام وبرقيه نصيه لشكر افراد اسره الشهيده والتأكيد علي مباركه تضحياتها خلال مشاركتها طوال فتره العمل العلاجي الصحي في رعايه المرضي.

ووجهت اسرة الممرضة الشهيدة كل التحيه والتقدير لرئيس الجمهورية بقولهم: " شكرا رئيس الجمهورية تكريمكم لابنتنا الراحله وسام علي صدورنا" .

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.