الحق والضلال الحق والضلال
البحث


خبر مؤسف من شركة نيسان بشان 20 ألف موظف

منذ 1 شهر
May 24, 2020, 1:44 am بلغ
خبر مؤسف من شركة نيسان بشان 20 ألف موظف

خبر مؤسف من شركة نيسان  بشان 20 ألف موظف 
خبر مؤسف من شركة نيسان  بشان 20 ألف موظف تدرس نيسان حاليا تسريح مايقرب من 20.000 موظف حول العالم على أن يكون معظمهم في أوروبا والأسواق الناشئة بسبب ضعف المبيعات .

وقالت نيسان عملاق الصناعات اليابانية أنها ستلغي ما يقرب  من 12.500 وظيفة شاغرة من قوتها العاملة ولكن تم تعديل الخطة .

كما كشفت بعض التقارير أن نيسان ترغب في تقليل عملياتها في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى أن الشركة اليابانية تدرس تدابير مثل وقف علامة داتسون .


وسبب الأزمة في الشركة ممتد من قبل انتشار فيروس كورونا حيث كانت تعاني نيسان من بطء المبيعات وانخفاض الأرباح علاوة على العلاقة المضطربة مع شريكتها رينو .

 بالإضافة إلى ان نيسان ستركز خطة إعادة الهيكلة الجديدة  من أجل تعزيز التحالف بينها وبين ميتسوبيشي بهدف الاستفادة بشكل أكبر من  كماأن الإدارة في نيسان مقتنعة بأن الشركة يجب أن تصبح أصغر من أجل البقاء  والسبب هو تخفيض مبيعاتها مع ايقاف حركة البيع والشراء بسبب مواجهة ازمة كورونا حاليا والتي اضطرت إلى الاستغناء عن الكثير من العمال .

 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Heba
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.