الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أنا شوفت البوكس جريت ..بطل فيديو اجري يا شيخ يكشف تفاصيل الواقعة التى اثارت جدل واسع

منذ 1 شهر
May 25, 2020, 9:49 am بلغ
أنا شوفت البوكس جريت ..بطل فيديو اجري يا شيخ يكشف تفاصيل الواقعة التى اثارت جدل واسع

موضوع

أنا شوفت البوكس جريت بطل فيديو اجري يا شيخ يكشف تفاصيل الواقعة التى اثارت جدل واسع



أدلى بطل الفيديو المتداول تحت عنوان "اجري يا شيخ" والذي تم تصوير صباح اليوم الأحد بمركز نبروه بمحافظة بالدقهلية، بأقواله أمام جهات التحقيق بعد أن تمكنت قوات الأمن بوزارة الداخلية من ضبطه لمخالفته حظر التجوال.
وتداولت صفحات موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" مقطع فيديو لأحد الأشخاص تحت عنوان (اجرى ياشيخ)، ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا بين مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي.
وقال "محمود.م" الطالب بالصف الثالث الثانوي و الذي ظهر بالزي الأزهري خلال التحقيق معه؛ "بعض الصبية بمحيط سكني أن طلبوا مني إمامتهم فى صلاة عيد الفطر المبارك في ذات المنطقة محل إقامتي، وفور علمي بمرور إحدى سيارات الشرطة قمت بالفرار هارباً خشية ضبطي "شفت البوكس جريت".
وأكد الشيخ طه زيادة ، وكيل وزارة الأوقاف،أن المديرية لم تحدد أية ساحات أو مساجد لإقامة صلاة عيد الفطر وفقًا لتعليمات الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.
بدوره، قال الدكتور عبدالله حسن، المتحدث الرسمي باسم وزارة الأوقاف، إن الوزارة ستتواصل مع قطاع المعاهد الأزهرية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص ما بدر من الطالب "محمود. م"، بالصف الثالث الثانوي الذي أساء استخدام الزي الأزهري اليوم.​
هذا الخبر منقول من : الحكايه

 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.