الحق والضلال الحق والضلال
البحث


أول رد فعل لـ رئيسة وزراء نيوزيلاندا بعد تعرضها لزلزال على الهواء .. شاهد ما فعلتة

منذ 1 شهر
May 25, 2020, 10:35 am بلغ
أول رد فعل لـ رئيسة وزراء نيوزيلاندا بعد تعرضها لزلزال على الهواء .. شاهد ما فعلتة

 أول رد فعل لـ رئيسة وزراء نيوزيلاندا بعد تعرضها لزلزال على الهواء شاهد ما فعلتة
  
رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن اثناء الهزة الارضية
 
تعرضت نيوزلاندا صباح اليوم ، الاثنين ، لهزة أرضية قوية قربت العاصمة النيوزلاندية وينجلتون ، و التي تأثر بها عدد كبير من المواطنين  و على رأسهم رئيسة الوزراء أثناء لقائها على الهواء امام الكاميرات في البرلمان . 


و حسب ما نشرته صحيفة " ميرور" البريطانية ، أن رئيسة الوزراء النيوزلانديو تعرضت لهزة أرضية شعر بها الجميع و تأثرت بها اثناء إلقائها خطابها في البرلمان أمام الكاميرات و لكنها حافظت على ثباتها الإنفعالي أمام الجميع بجدارة . 

وقال مرصد الزلازل، إن الهزة الارضية بلغت قوتها 5.8 درجة بمقياس ريختر ، و على عمق 37 كم ، و كان مركزه على بعد 30 كم شمال غرب مدينة ليفين التي تقع على الجزيرة الشمالية قرب وينجلتون. 

وبالرغم أن الهزة لم تكن طويلة فقد بلغت تقريبا 30 ثانية ، إلا أن الجميع شعر بها بسبب هزة الكاميرا أمام رئيسة الوزراء أثناء إلقاء خطابها . 

وانتهى الأمر بهدوء شديد و حافظت رئيسة الوزراء، على ثبات انفعالها ووقارها مازحة و قالت :" إذا رأيتم أشياء تتحرك خلفي فلا تقلقوا ، إنها فقط هزة ارضية خفيفة قد تتسبب في تحرك مبني البرلمان قليلا من مكانه " .
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.