موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بيان عاجل من البنك المركزي لجميــع عملاء البنوك المصرية

منذ 7 شهر
May 25, 2020, 6:27 pm
بلغ
صورة أرشيفية

أصدر طارق عامر، محافظ البنك المركزي، الاثنين، قرارا بتعديل مواعيد العمل بالقطاع المصرفى بالنسبة للموظفين والجمهور، على خلفية قرار رئيس مجلس الوزراء بحظر حركة المواطنين على كل الطرق من الثامنة مساء حتى السادسة صباحاً، في ضوء الظروف التي تمر بها البلاد، واتخاذ الإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس «كورونا».






وتضمن قرار محافظ البنك المركزى أن تكون مواعيد العمل للموظفين من التاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا، بينما تقررت المواعيد للجمهور من التاسعة والنصف حتى الثالثة عصرًا، وذلك لحين صدور تعليمات أخرى.
كان البنك المركزي قد قرر تعطيل العمل بجميع البنوك العاملة بالسوق المحلى بمناسبة عيد الفطر المبارك من الأحد ٢٤ مايو، ختى الخميس ٢٨ مايو، كما تقرر ان يستأنف العمل صباح الأحد المقبل الموافق ٣١ مايو.

christian-dogma.com

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم




كتب بواسطة emil

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play