الحق والضلال الحق والضلال
البحث


اقتراب أزارو من الرحيل عن الجزيرة بعد رفض فايلر عودته للأحمر

منذ 1 شهر
May 27, 2020, 7:06 pm بلغ
اقتراب أزارو من الرحيل عن الجزيرة بعد رفض فايلر عودته للأحمر

موضوع
اقتراب أزارو من الرحيل عن "الجزيرة" بعد رفض فايلر عودته للأحمر
طالب وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي، والمعار لصفوف الاتفاق السعودي، الرحيل عن الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد خروجه من حسابات المدير الفني للقلعة الحمراء، السويسري رينيه فايلر.
وكانت تقارير صحفية، كشفت عن اقتراب أزارو من الرحيل عن "الجزيرة" بعد رفض فايلر عودته للأحمر بنهاية الموسم، بالإضافة إلى عدم وجود نية لدى نادي الاتفاق في تفعيل بند الشراء في عقده.
وذكر تقرير مغربي، عن وجود رغبة لدى أحد أندية الدوري السعودي في شراء ما تبقى من عقد المهاجم الدولي وليد أزارو مع الأهلي.
وأكد موقع "le 360 sport" المغربي، أن مسؤولي نادي الشباب السعودي يدرسون شراء ما تبقى من عقد الدولي المغربي وليد أزارو الذي يلعب معارا حاليا لنادي الاتفاق.
وكان خالد العطوي المدير الفني للاتفاق قد صرح بأنه سيحتفظ بجميع اللاعبين المحترفين والمعارين فيما عدا وليد أزارو، الأمر الذي يؤكد رحيل اللاعب بعد نهاية إعارته بنهاية الموسم الرياضي حتى إذا تم استئنافه.
وأوضح الموقع أن فريق الشباب السعودي، يسعى للتعاقد مع أزارو، مشيرًا إلى أن ذلك دفع المهاجم المغربي إلى مطالبة مسؤولي الأهلي بتخفيض قيمة رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان الأهلي قد حدد السعر النهائي مقابل الاستغناء عن أزارو لأي ناد يرغب في التعاقد معه، بقيمة 3 مليون يورو.
ويحاول المهاجم الدولي المغربي مع مسؤولي القلعة الحمراء تخفيض القيمة المادية في ظل تراجع أسعار اللاعبين في الوقت الحالي بسبب انتشار فيروس كورونا.
وخاض أزارو، 7 مباريات بقميص الاتفاق السعودي منذ انتقاله للفريق في يناير الماضي، حيث ظهر بمستوى جيد وسجل 3 أهداف في المباريات التي شارك بها.
هذا الخبر منقول من : الشروق

 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.