موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

صفقة أحمد حجازي تثير غضب تركي آل الشيخ ضد مجلس الأهلي

منذ 2 شهر
May 29, 2020, 6:21 pm
بلغ

فتح المستشار تركى ال الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، النار على مجلس إدارة النادي الأهلي. 
ورغم حالة الهدوء في الفترة الماضية بين مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب وتركي آل الشيخ، على خلفية الصلح، الذي حدث مؤخرا إلا أن الأزمة اشتعلت من جديد. 
ووجه تركي آل الشيخ رسالة نارية لمجلس الأهلي عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي على "فيس بوك" قال فيها: "اذا كان القرار بيد إدارة مش عاوزه مصلحة النادي وبيعطلو اي حاجه تصب في مصلحة النادي. وصبرت عليها كتير بس واضح انهم مش حيتغيرو في حاجه. الحمد الله عندي نادي في أوروبا ! والباب إلى يجيلك منه الريح سده واستريح. لغاية مايجي رجال يقدرو الرجال!"
وعادت الأزمة من جديد بين مجلس إدارة النادي الأهلي وتركي ال الشيخ بسبب صفقة اللاعب أحمد حجازى مدافع المنتخب الوطنى والمحترف في صفوف ويست بروميتش الإنجليزي 
وكان تركي آل الشيخ اتفق مع محمود الخطيب على دعم النادي بالتعاقد مع أحمد حجازي، ولكن قيمة عقد المدافع الدولي جعلت الصفقة تتعثر حيث طلب اللاعب الحصول على 35 مليون جنيه في الموسم، وهو ما رفضه الخطيب حتى لا تحدث فتنة داخل الفريق. 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play