موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

مفاجأة من العيار الثقيل .. القلعة البيضاء مهدده بفقدان السوبر الأفريقي بعد اعترافات أحمد أحمد

منذ 2 شهر
May 29, 2020, 8:36 pm
بلغ

كشفت تقارير مغربية عن الشهادة التي أدلى به أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بشأن قضية الوداد والترجي أمام المحكمة الرياضية، اليوم الجمعة.
وشهد نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019 جدلًا كبيرًا بسبب انسحاب الوداد بعد علمه بتعطيل تقنية الفار، بالإضافة إلى عدم احتساب هدف صحيح له سجله وليد الكرتي، حيث ألغاء الحكم بكاري جاساما بداعي التسلل.
ووفقًا لصحيفة المنتخب المغربي فإن رئيس الكاف أكد في شهادته بأنه تعرض للتهديد والسب من رئيس الترجي التونسي حمدي المدب.
واوضحت: "رئيس الترجي هدده وطالبه بتسليم الكاف كأس دوري أبطال إفريقيا لفريقه، وإلا ستشهد البلاد فوضى مباشرة بعد نهاية المباراة".
واختتمت: "شهادة رئيس الكاف دعمت موقف الوداد في قضيته ضد الترجي التونسي".
وتعتبر شهادة أحمد أحمد صدمة كبيرة لجماهير نادي الزمالك، حيث إذ تم استرداد البطولة من الترجي، سيتثار أزمة حول بطولة السوبر الأفريقي التي فاز بها القلعة البيضاء.
وكان الزمالك حقق بطولة السوبر الأفريقي بعد فوزه على نظيره الترجي التونسي بثلاثة أهداف لهدف.

هذا الخبر منقول من : الحكاية




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play