موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

بالفيديو تفاصيل مثيرة في حرب الرئيس الامريكى على تويتر

منذ 4 شهر
May 29, 2020, 10:07 pm
بلغ

موضوع
بالفيديو تفاصيل مثيرة في حرب الرئيس الامريكى على تويتر
كشفت هبة القدسي الكاتبة الصحفية من واشنطن في الولايات المتحدة الأمريكية، تفاصيل جديدة بشأن حرب موقع التدوينات المصغر «تويتر» والرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتي نشبت خلال الفترة الأخيرة.


وقالت القدسي، في مداخلة هاتفية من واشنطن، مع الإعلامية رانيا هاشم، في برنامجها «مانشيت»، المذاع عبر شاشة «إكسترا نيوز»، مساء اليوم الجمعة، إن ترامب أكثر رئيس أمريكي يستخدم بشكل مباشر موقع التدوينات المصغر "تويتر" ومواقع التواصل الاجتماعي ككل، مضيفة أنه معروف أنه لا يحب أي انتقادات له من أي طرف أو منصة إعلامية.
 
وأضافت الكاتبة الصحفية، أن هناك سلبيات من مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال الفترة الأخيرة اتهم «تويتر» ترامب بتمجيد العنف في تغريدته، متابعة أن ترامب رد بقوة وأكد أن موقع «فيس بوك» يتجسس على الهواتف، وهذه القضية مشتعلة منذ شهور وحضر رئيس شركة فيس بوك أمام الكونجرس خلالها.
 





وأكملت الكاتبة، أن أي شخص يستخدم الفيس بوك يفاجأ بالكثير من الإعلانات بشأن سلعة يستخدمها، وهناك خرق حقيقي للخصوصية، وهناك نقاشات بالفعل بشأن هذا الأمر، مستدركة أنه هناك بعض الأجهزة الاستخباراتية التي تستخدم هذه المعلومات من الفيس بوك.


وأكدت أنه على كل شخص أن يعي جيدا أبعاد هذه القضية وأن هناك تداعيات لما يمكن أن ينشر من معلومات مُضللة، ولابد أن يحصل على المعلومة من مصادرها الموثوقة.
 



https://youtu.be/YvQ7cXfIUTI
هذا الخبر منقول من : صدى البلد
 




كتب بواسطة roromoha

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play