الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بعد إجازة العيد.. مواعيد عمل البنوك ووحدات المرور والمترو والمولات

منذ 1 شهر
May 30, 2020, 2:32 pm بلغ
بعد إجازة العيد.. مواعيد عمل البنوك ووحدات المرور والمترو والمولات



قررت الحكومة المصرية عودة بعض الجهات والخدمات للجمهور بعد انتهاء إجازة عيد الفطر، في إطار خطة التعايش مع فيروس كورونا، وترصد "الوطن" مواعيد عمل أبرز الهيئات والخدمات كالتالي:
مواعيد عمل البنوك بعد إجازة عيد الفطر
تعود البنوك للعمل بعد إجازة عيد الفطر، غدا الأحد، وتعمل البنوك من التاسعة والنصف صباحًا وحتى الساعة 3 عصرا، فيما تكون المواعيد للعاملين بالبنوك من الساعة 9 صباحًا وحتى الساعة 4 عصرا، وذلك لإتاحة الفرصة للعملاء بإتمام التعاملات المصرفية والابتعاد عن الازدحام والتكدس على فروع البنوك.
مواعيد عمل مترو الأنفاق
عادت حركة العمل بمترو الأنفاق بعد إجازة عيد الفطر، اليوم السبت، حيث أعلنت الهيئة العامة لإدارة وتشغيل المترو جداول تشغيل قطارات المترو بالخطوط الثلاثة، كالتالي:

مواعيد عمل وحدات المرور 
تقرر استئناف العمل بكافة وحدات المرور على مستوى الجمهورية اعتبارا من يوم الإثنين المقبل الموافق 1 يونيو القادم، لاستخراج وتجديد رخص القيادة لكافة أنواع المركبات، من الساعة 8 صباحا، وتقرر تمديد ساعات العمل خلال شهر يونيو حتى الساعة 5 مساءً.
مواعيد عمل إدارات الأحوال المدنية والجوازات والهجرة والجنسية وتصاريح العمل وتحقيق الأدلة الجنائية
أعلنت وزارة الداخلية، أنه تقرر استئناف العمل بكافة وحدات وأقسام الإدارات الشرطية الخدمية التالية (الأحوال المدنية – الجوازات والهجرة والجنسية – تصاريح العمل – تحقيق الأدلة الجنائية) على مستوى الجمهورية اعتباراً من يوم الإثنين الموافق 1 يونيو المقبل، وتيسيرًا على المواطنين فقد تقرر تمديد ساعات العمل خلال شهر يونيو حتى الساعة 5 مساءً.
مواعيد عمل المولات
فتحت المولات أبوابها للجمهور اليوم بعد  إجازة عيد الفطر، ويكون مواعيد عملها من 10 صباحا حتى 5 مساء. 

هذا الخبر منقول من : الوطن














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.