موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

أنا مش بطل ودي رسالة السقا . . سعد الصغير يخرج عن صمته ويرد على حضوره جنازة حسن حسني

منذ 2 شهر
June 1, 2020, 4:33 am
بلغ

خرج المطرب سعد الصغير عن صمته للرد على الهجوم الذي تعرض له من بعض الفنانين بعد انتقاده لهم لغيابهم عن جنازة الفنان حسن حسني الذي توفي فجر السبت الماضي بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.


وقال “سعد” في تصريحات خاصة لـ“فيتو”: ”أنا محضرتش الجنازة عشان أكون بطل ، وكنت زعلان فعلًا من غياب الفنانين بس في ناس عندها ظروف فعلًا”.
وتابع “سعد”: ”أنا مضايق إن الناس بتكتب إن مفيش حد جه ، الأستاذ أشرف عبد الباقي ، وأوس أوس ، وبيومي فؤاد كلموا أستاذ منير مكرم وإحنا راجعين وكانوا عاوزين يحضروا وأستاذ أحمد السقا نفس الكلام".
من ناحية أخرى استنكر “الصغير” تعامل بعض الأشخاص مع فيروس كورونا ، معبرًا عن غضبه لتعامل الأبناء مع أمهاتهم المصابات بكورونا.
 

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز




كتب بواسطة Lomy

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play