الحق والضلال الحق والضلال
البحث


التوقعات تتغير بشكل مفاجئ .. الارصاد الجوية تعلن للمواطنين عن امر مفاجئ حدث فى حالة الطقس | فيديو

منذ 1 شهر
June 1, 2020, 11:09 am بلغ
التوقعات تتغير بشكل مفاجئ .. الارصاد الجوية تعلن للمواطنين عن امر مفاجئ حدث فى حالة الطقس | فيديو


التوقعات تتغير بشكل مفاجئ الارصاد الجوية تعلن للمواطنين عن امر مفاجئ حدث فى حالة الطقس | فيديو

تغيّر التوقعات الأرصاد: الموجة الحارة اليوم فقط (فيديو)
  
قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن البلاد تشهد اليوم الإثنين موجة حارة، والبلاد ستسجل اليوم 34 درجة، حيث أنه بداية من الغد ستنخفض، مؤكدة أن الأسبوع الحالي لن يشهد بالكامل موجة حارة بل اليوم فقط.

وأضافت الدكتورة إيمان شاكر، عبر مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدي البلد"، اليوم الإثنين، أن الطقس سيكون مستقرا خلال الأيام الحالية، مؤكدة أن البلاد ما زالت فى فصل الربيع الذى يتميز بتغير فى الأحوال الجوية.

وأشارت إلى أن هناك تغيرات فى الأحوال الجوية، مؤكدة أن المركز قد تنبأ بأن تكون موجة الحرارة مستمرة ولكن حدث تغير والموجة الحارة ستكون اليوم.

ونوهت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، بأن البلاد لم تدخل فى فصل الصيف، ولذلك لا نستطيع أن نتقول إن هناك استمرارا فى ارتفاع درجات الحرارة.

https://youtu.be/FzkoQ0OweE8

هذا الخبر منقول من : الدستور














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.