الحق والضلال الحق والضلال
البحث


فيديو الحمام.. محامي مودة الأدهم يقدم فلاشة جديدة للقضية

منذ 1 شهر
June 1, 2020, 12:36 pm بلغ
فيديو الحمام.. محامي مودة الأدهم يقدم فلاشة جديدة للقضية


أكد أحمد البحقيري دفاع موده الأدهم المتهمة بالاعتداء على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، أنه تقدم بفلاشة جديدة ضمن اوراق القضية. 


واكد البحقيرى فى تصريح خاص لـ "صدي البلد"  ان الفلاشة تحتوى على أصل الفيديو المخل وهوا فيديو منسوب لموكلته من بين الاتهامات الموجهه لها، وكان مجتزءًا.

وأوضح أن الفيديو يتضح فيه وجه الفتاة صاحبة الفيديو الحقيقي "اجنبية الجنسية" و انه تم قص جزء من الفيديو قبل ظهور الوجه الحقيقي للفتاة الأجنبية. 


واضاف البحقيرى، انه دافع ببطلان صحة التحريات والتي جاءت فيها بأن موكلته تمتلك الشقة التى تقيم بها بأحد الكمبوندات الشهيرة ، وعليه تقدم البحقيرى بعقد ايجار لتلك الشقة وانه من المستحيل العبث بعقود الايجار او الملكية بهذا الكمبوند.

واستطرد المحامى، انه تبين وبوضوح عدم صحة التحريات المجراه على السيارة التى تمتلكها موكلته حيث جاءت التحريات بأنها مرسيدس موديل 2020 والحقيقة انها موديل 2018 والرخصة من ضمن الاحراز المرفقة بالقضية والتى وبسهوله بإمكان النيابة العامة التأكد منها.

كان قاضى المعارضات بمحكمة شمال بالعباسية، جدد حبس مودة الأدهم فتاة التك توك، 15 يومًا، وترحيلها لسجن النساء بالقناطر الخيرية.


وكانت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية قد تمكنت من ضبط المتهمة مودة الأدهم نفاذًا لأمر النيابة العامة بضبطها وإحضارها، حيث وردت معلومات إلى الإدارة بهروبها من محل إقامتها بالقاهرة الجديدة وذلك عقب صدور أمر النيابة العامة متنقلة بين عدة أماكن، مستخدمة بعض الخواص الإلكترونية لتشفير بيانات هاتفها المحمول خلال استخدامها الشبكة المعلوماتية واتصالاتها الهاتفية؛ فرارا من المُلاحقة الأمنية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.