الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالفيديو.. مفاجأة بشأن جنسية والدة ريم الشمري التي شتمت المصريين

منذ 1 شهر
June 1, 2020, 2:02 pm بلغ


فجرت الفتاة الكويتية ريم الشمري، التي أهانت الجالية المصرية وشتمتهم في مقطع فيديو منتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مفاجأة بشأن جنسية والدتها.

وكشفت "الشمري"، في مقطع فيديو جديد أن والدتها مصرية، لافتة إلى أنها لديها أيضا أصدقاء مصريين، وتزور مصر، ولكنها جنسيتها كويتية، وتعتبر ما حدث دفاعا عن بلدها.

انتشر خلال الأيام الماضية مقطع فيديو للناشطة الكويتية، ريم الشمري، أهانت فيه الجالية المصرية في الكويت، ووصفتهم بألفاظ غير لائقة أثارت حفيظة جميع المصريين.

ووصفت "الشمري"، المصريين في مقطع الفيديو بأنهم "خدامين" للكويتيين يذهبون لخدمتهم مقابل المال، وليسوا شركاء في الكويت كما يزعم أفراد الجالية، وتطاولت عليهم وأهانتهم بشتائم غير لائقة، مؤكدة أن "كويت لمواطنيها الكويتيين فقط، وأنهم مجرد أشخاص يتم تأجيرهم لخدمة الكويتيين مقابل راتب يأتون بعقود لأداء مهمة ما وفور انتهائها ينتهي أمرهم"، كما ألقت باللوم على حكومتها ونواب برلمان بلادها الذين أفهموا المصريين أنهم شركاء في وطن الكويت، ويأخذون هذا الوضع".

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة emil
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.