الحق والضلال الحق والضلال
البحث


رواد السوشيال ميديا يهاجمون جمال عيد ويطالبوا بمحاكمتة .. تعرف السبب

منذ 1 شهر
June 2, 2020, 12:12 pm بلغ
رواد السوشيال ميديا يهاجمون جمال عيد ويطالبوا بمحاكمتة .. تعرف السبب

رواد السوشيال ميديا يهاجمون جمال عيد ويطالبوا بمحاكمتة تعرف السبب

نطالب بمحاكمة كل من يضر بالوطن
 
واصل رواد السوشيال ميديا هجومهم على الكاتب جمال عيد بسبب مواصلته ترويج أفكار جماعة الإخوان الإرهابية.

وقال أحد رواد السوشيال ميديا: "ألم تمتلئ حساباتك بالبنوك يا جمال ياعيد من فلوس العمالة أولسه ضميرك مش بيأنبك على تعاملك مع جهات خارجية معروفة بمعاداتها الدائمة للدولة، ده إسمه تجسس وخيانة، ولا كل حاجة إسمها إتغير دلوقتي في الزمن اللى إحنا عايشين فيه".

ووجه آخر سؤال الى جمال عيد قائلا: "إيه إحساسك وأنت مش بتشوف غير نظرات الإستحقار والأرف من عموم المصريين، طبعا أنا مش هاكلمك عن نظرة الشلة بتاعتك اللى مش بتعمل حاجة غير أنها تعمل لايك على تدويناتك بمواقع التواصل الإجتماعي والعالم الإفتراضي اللي إنتو عايشين فيه وهو عبارة عن كوكب آخر ليكو لوحدكو إنتوا بس".

اقرأ أيضا| بعد ظهور منى مينا على قنوات الإخوان الأطباء للمواطنين: لم نتخل عن مسئوليتنا

وقال آخر: "مطالب جماهيرية عاجلة بمحاكمة كل من تسول له نفسه الإضرار بأمن الوطن وعلى رأسهم جمال عيد الذي صدع الجميع بمهاتراته وإفتراءاته على كل الشخصيات والمؤسسات الوطنية التي تسهر على حماية الجبهة الداخلية لمصر".

هذا الخبر منقول من : صدى البلد














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة GM
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.