الحق والضلال الحق والضلال
البحث


قفزة في أسعار الذهب بالسوق المصري

منذ 1 شهر
June 2, 2020, 9:58 pm بلغ
قفزة في أسعار الذهب بالسوق المصري

موضوع

 قفزة في أسعار الذهب بالسوق المصري
قال أمير رزق، عضو شعبة الذهب، إن أسعار الذهب سجلت ارتفاع ملحوظًا، بنهاية تعاملات الثلاثاء، بقيمة تجاوزت ٦ جنيهات للجرام، مقارنة بأسعار بدء التداول، وذلك بسبب ارتفاع سعر الدولار الثلاثاء.
وأضاف رزق في تصريح «المصري اليوم»، أن أسعار الذهب شهدت ارتفاعًا، في السوق المصري، نتيجة ارتفاع الدولار ٤ قروش مقابل الجنيه، ليقترب سعر الصرف من ١٦ جنيه، حيث سجل سعر جرام الذهب «عيار ٢٤» في الصاغة المصرية ٨٨٠ جنيهًا، فيما سجل «عيار ٢١»، ٧٧٠ جنيهًا، بينما سجل «عيار ١٨»، ٦٦٠ جنيهًا، وسجل «عيار ١٤»، ٥١٥ جنيهًا، فيما سجل سعر جنيه الذهب ٦١٦٠ جنيهًا.
فيما سجل سعر الاونصة في الأسواق العالمية، ١٧٤٠ دولار.
وأكد عضو شعبة الذهب، على أن أسعار الذهب في مصر تتأثر بسعر الأونصة عالميًا، وسعر الدولار، ولا يمكن التدخل فيهم من قبل التجار، الذين يحسبون السعر من خلال ضرب السعر العالمي في سعر الدولار، ومن خلال ذلك يتم تحديد الأسعار.
شهدت أسعار الذهب، صباح الثلاثاء، ارتفاعًا طفيفًا، حيث سجل سعر جرام الذهب «عيار ٢٤»، ٨٧٤ جنيهًا، وسجل «عيار ٢١»، ٧٦٤ جنيهًا، بينما سجل «عيار ١٨»، ٦٦٥ جنيهًا، فيما سجل جرام الذهب «عيار ١٤»، ٥٠٨ جنيهًا، كما بلغ سعر جنيه الذهب ٦١١٠ جنيهات.
هذا الخبر منقول من : المصري اليوم
 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة roromoha
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.