الحق والضلال الحق والضلال
البحث


هعزل نفسي عن اهلي والباقي يولعو عادي يموتو .. بالصور .. تصريحات وتعليقات صادمة وكارثية لبعض مصابي الكورونا تثير رعب المواطنين

منذ 2 شهر
June 2, 2020, 10:20 pm بلغ
هعزل نفسي عن اهلي والباقي يولعو عادي يموتو .. بالصور .. تصريحات وتعليقات صادمة وكارثية لبعض مصابي الكورونا تثير رعب المواطنين




كتب / مينا مكرم لموقع الحق والضلال.

في ظل هذه الظروف ومواجهة الدولة بجميع أجهزتها لمواجهة "فيروس كورونا " ونشر الوعي للمواطنين تفاجئ الجميع منذ أيام قليلة بتداول منشورات وتعليقات تثير الرعب وتدل علي عدم الوعي لبعض المواطنين والتي تداولات أكثر فى الساعات الماضية عبر صفحتها الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " وغيرها من مواقع والتى عبر عنها أشخاص كثيرين ومن أشهر تلك العبارات لشخص قال"الناس مش عايزه تتعالج من كورونا الناس عايزه تتعالج من الغل و الكره و التخلف اللي وصلهم انهم يبقوا كده!!!!" وعبر آخر "يجب على الدولة ملاحقتهم في اسرع وقت ممكن ومعاقبتهم على ما قاموا به " .
لذلك نناشد جميع المواطنين بالوعي والحرص الشديد وعدم المخالطة بالآخرين تحت أى ظروف وعدم لم الأسطح او المصافحه للأشخاص واتخاذ جميع وسائل الوقاية والتطهير بشكل مستمر .






























شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Shero
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.