الحق والضلال الحق والضلال
البحث


بالصور ​تعرف على خطوات استخدام تطبيق قراءتي لتسجيل استهلاك عداد المياه إلكترونيا

منذ 1 شهر
June 3, 2020, 1:29 am بلغ
بالصور ​تعرف على خطوات استخدام تطبيق قراءتي لتسجيل استهلاك عداد المياه إلكترونيا

موضوع


قال إبراهيم حسن، مدير عام المتابعة التجارية بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، إنَّ "القابضة للمياه" أطلقت تطبيق "قراءتي" لتسجيل قراءة عدادات المياه الخاصة للمواطنين عبر الهاتف، كأحد الإجراءات الاحترازية التي انتهجتها الشركة لمواجهة فيروس كورونا المستجد. إذ يتيح هذا التطبيق للمواطن تسجيل قراءة العداد بنفسه، وإبلاغ القراءات، وذلك لكل الشركات التابعة بمختلف محافظات الجمهورية. "الوطن" قامت بجولة في التطبيق وتستعرض خطوات الاستخدام على النحو التالي:

- يمكن للمواطن تحميل التطبيق من خلال Google play مجانًا.
christian-dogma.com
- يحتاج الدخول لأول مرة تسجيل العميل لبياناته الموجودة على فاتورة المياه مثل اسم المشترك ورقم الاشتراك واختيار الشركة التابع لها ورقم الهاتف وتعيين كلمة مرور ثم إعادة إدخالها مرة أخرى.
christian-dogma.com
ويمكن تسجيل أكثر من عداد للعميل ويتيح البرنامج أيضًا للعميل ميزة الاستعلام عن آخر قراءة قام العميل بإدخالها.
christian-dogma.com
ويستطيع العميل تسجيل العميل للقراءة الخاصة به في الخانة المخصصة للقراءة الحالية على التطبيق، كما يتيح للعميل إضافة صورة العداد وهو ما يضمن لك أن تكون القراءة دقيقة بنسبة 100%.
 
هذا الخبر منقول من : الوطن

 













اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.