موقع الحق والضلال موقع الحق والضلال

عقب تحقيق امنيته من فريق عمل مجدي يعقوب شاهد اول تعليق من الطبيب المصاب بفقدان الرؤية

منذ 3 شهر
June 3, 2020, 3:10 am
بلغ

عقب تحقيق امنيته  من فريق عمل مجدي يعقوب شاهد  اول تعليق من الطبيب المصاب بفقدان الرؤية 
موضوع
قال الإعلامي شريف عامر، إن فريق عمل الدكتور مجدي يعقوب،  تواصل معه وطلب رقم هاتف الدكتورمحمود سامي الذي فقد بصره في أثناء علاج مرضى فيروس كورورنا لتلبية رغبته في لقاء مجدي يعقوب .

من جهته قال الدكتور محمود سامي: "الخبر ده اسعدني جدا لأني سأقابل الدكتور مجدي يعقوب".


وأضاف محمود سامي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج " يحدث في مصر " المذاع على قناة " إم بي سي مصر": " مجدي يعقوب مثلي الاعلى في الحياة بإنسانيته وعلمه الكبير، وكنت اتمنى ان اكون تلميذه او من فريق عمله ".

وكشف محمود سامي عن تطورات حالته الصحية قائلا: "بدأت تظهر بعض الخلفيات البيضاء وبعض الخيال أمامي، وهذا تطور إيجابي في حالتي".

وأكمل محمود سامي "أنا مش زعلان من تعرضى للإصابة، وده طريق لازم امشي فيه، ولا أشعر باليأس، ومستمر في رحلة علاجي إلى ان استعيد بصري".
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد




كتب بواسطة Heba

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

احصل عليه من app store تحميل تطبيق الحق والضلال من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق الحق والضلال من google play