الحق والضلال الحق والضلال
البحث


شاهد قصة صور أحمد فتحى.. أبو البنات وصاحب الـ3 رئات بعد الاخبار المؤسفه حول اصابه زوجته وبناته بالفيروس القاتل

منذ 1 شهر
June 3, 2020, 4:07 am بلغ
شاهد قصة صور أحمد فتحى.. أبو البنات وصاحب الـ3 رئات بعد الاخبار المؤسفه حول اصابه زوجته وبناته بالفيروس القاتل

موواضيع عاااامه 
مقاتل بـ 3 رئات استحق عن جدارة أن يحمل لقب الجوكر في النادي الأهلي ومنتخب مصر، حيث يعتبر نجم الجبهة اليمنى في القلعة الحمراء أحد أبرز نجوم الساحرة المستديرة ليس في جيله فقط بل على مدار الأجيال المتعاقبة على المستطيل الأخضر.
ويعد أحمد فتحي ورقة رابحة بـ معنى الكلمة يتمنى وجودها أى مدير فنى خاصة مع إجادته اللعب فى أكثر من مركز مثل خط الدفاع أو خط الوسط أو الجهة اليمنى والجهة اليسرى.
وعبر مسيرة طويلة، شارك الجوكر فى 5 بطولات بكأس الأمم الأفريقية فى 2004، 2006، 2008، 2010، 2017 ولم يخذل فتحى مطلقًا مدربيه فحين طالبه حسن شحاتة باللعب فى قلب الدفاع بدلاً من وائل جمعة ومراقبة أرونا كونيه لاعب كوت ديفوار فى نهائى كأس الأمم 2006، كان فتحى على قدر المسؤولية وتحرك مع اللاعب كظله وأبطل خطورته.
و يبعث وجود الجوكر داخل الملعب فى النفس ثقة كبيرة إذا أصيب لاعب فى الوسط أو الدفاع يمكن أن يعوضه فتحى، وإذا ضغط الخصم بقوة سيحافظ على تركيزه وانفعالاته، وإذا تأخر الفريق بهدف سيكافح للمساهمة فى إدراك التعادل.
أحمد فتحي كان ضمن كتيبة الفراعنة التي شاركت في مونديال روسيا 2018، والذي شهد تواجد المنتخب الوطني بعد غياب استمر لـ 28 عاما عن بطولة كأس العالم .
اليوم السابع يرصد جانباً من حياة جوكر الأهلي في الصور التالية:
احمد فتحى مع المنتخب
 

 
 

 
 
احمد فتحي في روسيا
 
احمد فتحي وبناته
 
احمد فتحي وسيد معوض
 
احمد فتحي وفاطيما
 
الجوكر
 
تحي واسرته
 
فتحي بعد التأهل لكأس العالم
 
فتحي في ملعب التتش
 
فتحي مع لاعبي المنتخب
 
فتحي مع متعب وجدو
 
فتحي وصلاح
 

هذا الخبر منقول من : اليوم السابع














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة gege
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.