الحق والضلال الحق والضلال
البحث


البنت دي صرصار .. مرتضى منصور يخرج عن صمته ويفتح النار علي ريم الشمري

منذ 1 شهر
June 3, 2020, 6:16 am بلغ
البنت دي صرصار .. مرتضى منصور يخرج عن صمته ويفتح النار علي ريم الشمري

علق رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضي منصور علي الناشطة الكويتية ريم الشمري، قائلا أنا متعودش أرد علي صراصير، وهي بدون، ولو أمها مصرية كانت البطن المصرية طرشتها ومنزلتهاش ولا تستجيبوا لده وفيه ناس عايزة تعمل وقيعة مع الشعب الكويتي ودي صرصار والكويتيين نفسهم دسوها ومش أي حد عايز يشتهر يشتم المصريين، المصريين دول أشرف منك ومحترمين وشعب الكويت بيحترمنا وهي بتصرخ وشرف ليكي أن أمك مصرية وافهمي يابنت مصر يعني إيه قبل ما تتكلمي".

وكانت الناشطة الكويتية ريم الشمري، هاجمت المصريين العاملين بدولة الكويت، مستخدمة أفظع الألفاظ والمصطلحات العنصرية ضد العمالة المصرية المقيمين هناك؛ وذلك من خلال مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تصدر اسمها حديث النشطاء على مدى الأيام الثلاثة الماضية، مفاجأة بأنها كويتية من أم مصرية الجنسية.
وأعلنت الشمري عن جنسية والدتها من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وتداوله النشطاء على نطاقٍ واسع، في الوقت الذي واصلت فيه الناشطة الشابة مهاجمتها للوافدين المصريين عبر حسابها تزامناً مع موجة انتقادات طالتها من قبل شخصيات ونشطاء مصريين.
وقالت الشمري إن "أمها مصرية وهي تحب مصر وتزور مصر، إلا أن ذلك لا يمنع من دفاعها عن وطنها الكويت ضد كل من يسيء إليه كونها مواطنة كويتية وليست مصرية، وإن رسالتها ضد المسيئين للكويت والذين يقولون إنهم شركاء معهم في الوطن".
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر














اهم الاخبار
شارك بتعليقك
فيسبوك ()


موضوع مثبت

كتب بواسطة Lomy
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.